3 لاعبين أساسيين مهددون بالغياب عن أسود الأطلس في نصف النهائي

09 ديسمبر 2022 - 09:30

يواجه 3 لاعبين من منتخب المغرب خطر الإيقاف لمباراة، وبالتالي غيابهم عن دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في حال فوزهم في دور ربع النهائي على البرتغال.

وخلال 4 مباريات خاضها منتخب المغرب حتى الآن، 3 في دور المجموعات وواحدة في ثمن النهائي، فإن 3 من لاعبيه قد نالوا بطاقات صفراء، هم: سفيان أمرابط، وعبد الحميد صابيري، ورومان سايس.

أولى البطاقات الصفراء نالها اللاعب سفيان أمرابط خلال خوض أسود الأطلسي مباراتهم الأولى في كأس العالم ضد كرواتيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وقد نال أمرابط بطاقته في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ثاني البطاقات نالها اللاعب عبد الحميد صابيري في ثاني مباريات المغرب ضد بلجيكا، والتي انتهت بفوز الأسود بهدفين للاشيء، وقد نالها في الوقت بدل الضائع من المباراة.

أما البطاقة الصفراء الثالثة، فقد نالها اللاعب رومان سايس في مباراة ثمن النهائي أمام إسبانيا، والتي انتهت لصالح الأسود بالركلات الترجيحية 3-0، وقد نال بطاقته في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

فيما خرج أسود الأطلسي بسجل نظيف من البطاقات في مباراة كندا التي فازوا فيها 3-1.

وينص قانون الفيفا على حرمان اللاعب من خوض مباراة واحدة في حال تراكم في سجله خلال البطولة بطاقتان صفراوان، أو في حال نيل بطاقة حمراء.

*وكالات

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية