مدرب كرواتيا: من الحق المغرب أن يحلم بالتتويج بالمونديال.. وبيريسيتش: استحقوا التواجد بالمربع الذهبي

12 ديسمبر 2022 - 03:53

أكد مدرب المنتخب الكرواتي، زلاتكو داليتش، أن المنتخب المغربي من حقه أن يحلم بالتتويج بكأس العالم، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها بالبطولة.

وقال داليتش، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراته أمام الأرجنتين في نصف نهائي المونديال: "المغرب له الحق في أن يحلم بالكأس فهو منتخب رائع أخرج منافسين أقوياء لكننا نحن أيضا نحلم بالتتويج".

وقال زلاتكو داليتش إن فريقه حقق إنجازاً كبيراً بكونه حالياً من الأربعة الكبار عقب تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وأردف مدرب المنتخب الكرواتي قائلاً: " هذه البطولة منهكة لكننا نملك الطاقة والإرادة لخوض المواجهة المرتقبة".

وأوضح داليتش الذي حقق إنجاز التأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم للنسخة الثانية توالياً في إنجاز تاريخي للكرة الكرواتية إنه قام بتحليل إسلوب لعب المنتخب الأرجنتيني مؤكداً ثقته الكاملة بلاعبيه وقدراتهم على تخطي راقصي التانغو والتأهل إلى النهائي.

من جانبه قال إيفان بيريشيتش جناح المنتخب الكرواتي في المؤتمر ذاته: "إن الكثير كانوا غير راضين بعد تعادلنا مع المغرب واليوم هم متواجدون في نصف النهائي باستحقاق"

وأوضح بيريشيتش أن مباراة كرواتيا والأرجنتين ستكون مشابهة تماما لمواجهة إنكلترا في نصف نهائي 2018 والتي انتهت بفوز كرواتيا بهدفين مقابل هدف بعد التمديد والصعود للمباراة النهائية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات