مدرب فرنسا: المغرب الأقوى دفاعيا في المونديال.. ولوريس: ستكون مباراة صعبة

13 ديسمبر 2022 - 11:00

قال مدرب الفرنسي ديدي ديشامب، إن المنتخب المغربي قوي دفاعيا وهم أفضل دفاع في منافسات كأس العالم وهو منتخب يلعب بفعالية.

وأضاف ديشامب، في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة المغرب وفرنسا: "نحتاج روح الفريق العالية من الناحية المعنوية، والمباريات تلعب على تفاصيل صغيرة".

وعن وليد الركراكي، قال ديديه ديشامب: "مدرب المنتخب المغربي موفق في اختياراته ويملك طاقما جيدا يشتغل معه ويحقق معه نتائج جيدة في منافسات كأس العالم".

من جهته قال حارس مرمى منتخب فرنسا، يوغو لوريس: "من الصعب أن العب ضد شخص هو زميل في الفريق ولكن فرنسا ضد المغرب مباراة قوية لأن الكل يبحث عن الفوز والتأهل إلى النهائي".

وأضاف: "المغرب لم يصل بالصدفة إلى هذا الدور فهم تفوقوا في مجموعة صعبة وقمنا بتحليل الخصم حتى نكون في جاهزيتنا لنقدم مباراة تؤهلنا إلى آخر دور في المنافسة".

وعن ياسين بونو، قال لوريس: "بونو عامل قوة داخل المنتخب المغربي هم فريق متكامل ويلعبون بطريقة جيدة لكن يبقى بونو نقطة قوة مساعدة للمنتخب المغربي".

وسيواجه المنتخب المغربي في نصف نهائي المونديال نظيره الفرنسي، غدا الأربعاء على أرضية ملعب البيت في الساعة الثامنة بتوقيت المغرب.

وكان المنتخب المغربي قد كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ منافسات المونديال، بعد تغلبه على نظيره البرتغالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن مباراة نصف نهائي الأول من مونديال قطر سيجمع المنتخبين الأرجنتيني والكرواتي، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يهنئ البرناكي بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

انتخاب عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي خلفا لسعيد الناصيري

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية