بالاعتماد على 3 قلوب دفاع.. الركراكي يكشف التشكيلة الرسمية للمغرب أمام فرنسا

14 ديسمبر 2022 - 06:32

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الفرنسي، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

واستعاد الركراكي خدمات كل من اللاعب نصير مزراوي وقلب الدفاع، نايف أكرد، اللذين غابا عن مواجهة البرتغال في دور الربع، حيث قرر الناخب الوطني الاعتماد على كل من، ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، جواد الياميق، نايف أكرد، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي مكون من سيزار راموس، ويعاونه ألبيرتو مورين "مساعد أول"، وميجيل هيرنانديز "مساعد ثانٍ"، والفنزويلي خيسوس فالينزويلا حكمًا رابعًا.

ويتواجد في غرفة "الفار" كل من الحكم الكندي درو فيشر، ويساعده الكولومبي نيكولاس جالو، فيما اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم البرازيلية نيوزا باك لتكون كحكمة "فار" للتسلل، ويعاونها الأمريكي أرماندو فياريال.

يذكر أن الحكم المكسيكي سيزار أدار مباراة المغرب أمام بلجيكا في دور المجموعات، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدفين دون مقابل، وتولى أيضًا إدارة مباراة تونس والدنمارك ومواجهة البرتغال ضد سويسرا.

ويتسلح أسود الركراكي بالدفعة المعنوية الهائلة التي حصلوا عليها، بعد أن تجاوزا في طريقهم إلى المربع الذهبي المونديالي، قوي كروية عظمي، مثل البرتغال، التي أطاحوا بها من ربع النهائي بالفوز بهدف يوسف نصيري، وقبلها إسبانيا التي خرج من ربع النهائي منتخبها ضحية للمغاربة بركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

أما المنتخب الفرنسي، حامل اللقب العالمي، فبلغ المربع الذهبي من مونديال قطر بعد إطاحته في دور الربع بالمنتخب الإنجليزي بهدفين لهدف واحد، علما أن الفائز في هذه المواجهة سيلتقي بالمنتخب الأرجنتيني في المشهد الختامي، الأحد المقبل.

يشار إلى أن الفائز في مواجهة المنتخبين المغربي والفرنسي سيواجه المنتخب الأرجنتيني في المشهد الختامي لمونديال قطر 2022، الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب "لوسيل".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة