بوسكيتس: مبابي سجل هدفا من تسلل 

11 أكتوبر 2021 - 02:00

قال قائد منتخب إسبانيا لكرة القدم، سرجيو بوسكيتس، بعد خسارة نهائي دوري الأمم الأوروبية أمام فرنسا، أن الهدف الثاني الذي سجله كيليان مبابي جاء من تسلل.

وأضاف بوسكيتس بتصريحات للتليفزيون الإسباني بعد المباراة، " أن منتخب بلاده "لا يستحق الخسارة"، مشيرا إلى أن هدف مبابي "كان يبدو تسللا من الداخل".

وتوج المنتخب الفرنسي بدوري الأمم الأوروبية بعد فوزه أمس أمام منتخب إسبانيا على أرضية ملعب أليانز ستايدوم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المباراة التي قادها الحكم انتوني تايلور سجل خلالها اللاعب ميكيل أوريازابال الهدف لصالح مننتخب إسبانيا في الدقيقة 64، فيما عدل النتيجة للمنتخب الفرنسي اللاعب كريم بنزيمة في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الدقيقة 80 من عمر المباراة مانحا منتخب بلاده لقب دوري الأمم الأوروبية.

وكان المنتخب الإيطالي فاز أمام منتخب بلجيكا في مباراة تحديد ع الثالث والرابع بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضية ملعب سان سيرو جوزيبي مياتزا.

يشار إلى أنه سجل الهدف الأول لمنتخب إيطاليا نيكولا باريلا في الدقيقة 46، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب دومينيكو بيرارادي في الدقيقة 65، فيما قلص النتيجة شارل دي كيتلياري في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عرض وراتب خياليين يقربّان البرازيلي كاسيميرو من مانشستر يونايتد

الأنظار تتجه صوب قرعة البطولة الاحترافية لكرة القدم لموسم 2022/2023

حصد 12 ميدالية.. حصيلة متميزة للكاراطي المغربي في ألعاب التضامن الإسلامي بتركيا