طاليب يقود ثورة على الوشم والشعر الطويل داخل الجيش الملكي

21 أبريل 2019 - 10:33

يسارع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب الزمن من أجل تجهيز لاعبيه على جميع المستويات استعدادا للاستحقاقات لخوض غمار البطولة الوطنية لكرة القدم ومنافسات كأس العرش.

ويقود الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب حسب ما أورده مصدر مطلع لجريدة "العمق"، ثورة داخل نادي الجيش الملكي على الوشم والشعر الطويل من أجل ضبط إيقاع المجموعة التي يشرف عليها.

ورفض طاليب صباغة الشعر وكل السلوكات التي لا تتمشى مع قواعد الانضباط التي يفرضها عبد الرحيم طاليب، كما أنه يلح على تجنب كل الأمور المثيرة للإنتباه داخل المجنوعة.

وتعاقد نادي الجيش الملكي مع الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب خلفا للإسباني كارلوس ألوس بالإضافة إلى تعاقده مع أشرف مرزاق، عمر الجراري، أيوب لكرد، عبد الإله أعميمي.

وعزز نادي الجيش الملكي تركيبته البشرية بكل من محمد باعيو، محمد علي بامعمر، حمزة مجاهد، عماد الرحولي، جوزيف كيدي، أنور طرخات، ياسين بوغاز، محمد فكري، صلاح الدين الباهي، حمزة كودالي. 

وسيكون الجيش الملكي على موعد مع مباراة قوية حين يواجه الوداد الرياضي وفق ما أسفرت عنه قرعة دور الـ 32 لمنافسات لكأس العرش.

يشار إلى أن الجيش الملكي أنهى موسمه الرياضي الماضي في المركز 14 برصيد 33 نقطة خلف المغرب التطواني صاحب المركز 13 ومتقدما على الكوكب المراكشي وشباب الريف الحسيمي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة

بودريقة والأزمة المالية.. اجتماع طارئ لمكتب الرجاء لدراسة وضعية النادي