البكاري لـ”العمق”: أنا ابن الرجاء ولا يمكن التخلي عنها وسننافس على البطولة وعصبة الأبطال

22 فبراير 2022 - 03:30

عبر مدرب الرجاء الرياضي المؤقت، محمد البكاري، عن سعادته بالعودة إلى أحضان فريقه الأم لتجاوز الفراغ الذي قد يطرحه الانفصال عن المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

وأضاف البكاري في تصريح لجريدة "العمق"، "انا إبن الدار وفريقي في حاجة إلي لذلك لم أتردد ولا يمكنني التخلي عن فريقي" مضيفا أنه سيسعى لتلبية مطالب جماهير الرجاء والمكتب المسير للنادي.

وتابع مدرب الرجاء الرياضي المؤقت، سنسعى لتلبية مطالب الجماهير في المنافسة على البطولة الوطنية وعصبة الأبطال، مؤكدا أنه سأحضر مباراة اليوم أمام الشباب الرياضي السوالم من المدرجات على أن يقود الفريق بوشعيب المباركي في انتظار اصدار ترخيص يسمح بمرافقة الفريق.

وكان نادي الرجاء الرياضي انفصل عن مدربه البلجيكي مارك فيلموتس بعد تواضع نتائج الفريق بالبطولة الوطنية، كما أنه يبحث عن خلف له من أجل مواصلة مشوار الفريق.

يشار إلى أنه عين المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي محمد البكاري مدربا مساعدا لأي مدرب سيأتي، كما سيساعده مؤقتا مدرب الأمل بوشعيب لمباركي، فيما تم تشكيل لجنة تضم الرئيس ونوابه بالإضافة إلى بعض التقنيين الرجاويين لدراسة السير الذاتية واختيار مدربين لعرضهما على المكتب المسير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

غليان داخل الوداد الرياضي بعد الإقصاء من منافسات كأس العالم للأندية 

البطولة العربية ال 25 لاختراق الضاحية بالقاهرة: المغرب يفرض سيطرته على مستوى الميداليات والترتيب