الأسطورة “بيليه” يهنئ المنتخب المغربي بحصوله على المركز الرابع في المونديال

19 ديسمبر 2022 - 08:00

هنأ الأسطورة البرازيلي "بيليه" المنتخب المغربي بعد بلوغه المربع الذهبي لكأس العالم قطر 2022، كأول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى هاته المرتبة المتقدمة من البطولة. كما أشاد بالتطور الذي عرفته كرة القدم الأفريقية خلال هاته البطولة.

وكتب "بيليه" عبر حسابه الشخصي بأنستغرام قائلا: "لا يسعني إلا أن أهنئ المغرب على هذا المسار الرائع. إنه لأمر رائع أن ترى أفريقيا تتألق".

كما نوه في المنشور نفسه بفوز ميسي بكأس العالم، مؤكدا على أن مسار اللعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يستحق أن يختتم بهذا الإنجاز، فقال: "اليوم، تواصل كرة القدم سرد قصتها، كما هو الحال دائمًا ، بطريقة آسرة. فوز ميسي بكأس العالم للمرة الأولى ، إن مساره يستحق" وأضاف "مبروك للأرجنتين ! بالتأكيد دييغو سيكون مبتسما الآن".

إلى جانب ذلك عبر "بيليه" عن سعادته بما حققه اللاعب الفرنسي "كليان مبابي" بعد تسجيله أربعة أهداف في المباراة النهائية، قائلا :"صديقي العزيز مبابي سجل أربعة أهداف في النهائي. يا لها من هدية كبرى للجماهير التي تشاهد مستقبل رياضتنا".

ويذكر أنه قد أسدل الستار عن النسخة الثانية والعشرون من بطولة كأس العالم المقامة بقطر بفوز المنتخب الأرجنتيني باللقب على حساب المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده