والدة الخنوس: الملك محمد السادس أصرّ على حضور أمهات اللاعبين في حفل استقبالهم

19 ديسمبر 2022 - 02:00

قالت والد اللاعب، بلال الخنوس، إن الملك محمد السادس أصر على حضور أمهات اللاعبين في الاستقبال الذي سيخصصه لبعثة المنتخب المغربي بعد إنجازها بكأس العالم قطر 2022، بالحلول في المركز الرابع كأفضل إنجاز في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والإفريقية.

وقالت والد الخنوس، في تصريحات لصحيفة "hbvl" البلجيكية، إنه عادة في مثل هذه الأوقات نكون في المنزل الآن، غير أن الملك محمد السادس أصر على أن أمهات اللاعبين يجب أن يحضرن أيضا في الحفل الذي سيخصصه العاهل المغربي لبعثة المنتخب الوطني بعد إنجازها التاريخي في مونديال قطر.

وأضافت المتحدثة ذاتها: "إنها التفاتة لطيفة جدا من الملك ومن يدري، ربما قد نلتقط صورة سيلفي معه"، مضيفة: "سنعود بعد ذلك إلى بلجيكا، لقد حان الوقت، لأننا بعيدون عن الوطن منذ شهر، عادةً ما يسافر بلال معنا أيضًا، حتى يتمكن من الانضمام إلى KRC Genk مرة أخرى ومن يدري، قد يلعب ضد أندرلخت في المباراة المقبلة".

إلى ذلك، عبرت والدة الخنوس عن فخرها الكبير بمشاركة ابنها رفقة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تعتبر هذه المشاركة هي الأولى من نوعها للاعب الذي فضل تمثيل المغرب على بلجيكا.

وأثار حضور أمهات اللاعبين رفقة أبنائهم في احتفالاتهم بعد كل تأهل في المحفل العالمي إعجاب العالم، حيث خصصت كبريات الصحف العالمية، حيزا كبيرا للحديث عن حضور أمهات اللاعبين وتأثيره على أدائهم.

وكان المقرر أن تصل رحلة المنتخب المغربي إلى أرض الوطن، عصر اليوم الاثنين بداية من الساعة الرابعة، قبل أن يتقرر تأجيل الرحلة لغاية يوم غد الثلاثاء، حيث ستحط الرحال بمطار الرباط سلا، إذ ستحظى البعثة المغربية باستقبال تاريخي من قبل الشعب المغربي واستقبال رسمي من قبل الملك محمد السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده