عطية الله أغلى لاعب في البطولة الاحترافية والعروض تنهال على ظهير الوداد

24 ديسمبر 2022 - 02:00

ساهم تألق الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 رفقة المنتخب المغربي، في ارتفاع قيمته السوقية ليصبح أغلى لاعب في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبلغت القيمة السوقية للظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، 2.5 مليون يورو، كأغلى لاعب في البطولة الاحترافية، وفقا لآخر تحديث لموقع “ترانسفير ماركت”، حيث ارتفعت قيمة عطية الله بقيمة 1 مليون يورو، بعدما كانت تبلغ 1.5 مليون يورو، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم.

إلى ذلك، توصل الظهير الأيسر للوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي، يحيى عطية الله، بمجموعة من العروض، عقب تألقه الكبير في المباريات التي شارك فيها في كأس العالم، حيث خاض 4 مباريات كبديل، فيما شارك بشكل أساسي في مباراتين أمام كل من منتخب البرتغال في دور ربع النهائي، ومباراة الترتيب أمام منتخب كرواتيا، بعد إصابة نصير المزراوي.

وكشفت مصادر متطابقة أن ابن مدينة أسفي توصل بعدد من العروض، من بينها عرض من نادي يمارس في دوري الدرجة الأولى الألماني بقيمة تتجاوز 3 ملايير ونصف سنتيم، وآخر في دوري الدرجة الأولى الفرنسي وآخرا في الدوري البرتغالي الممتاز، إلى جانب عرض من فريق نرويجي، وعدة عروض من أندية خليجية.

وأبان عطية الله عن مستويات متميزة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكان خير بديل للظهير الأيسر لنادي بايرن ميونيخ الألماني، نصير المزراوي، ونجح في صناعة هدف النصيري في مرمى المنتخب البرتغالي، الذي مكن أسود الأطلس من بلوغ الدور نصف النهائي، كما قدم أداء وتضحية كبيرة على الجانب الدفاعي.

ومن المرجح أن يحتفظ الفريق الأحمر بخدمات اللاعب لغاية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الوداد مقبل على المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية شهر فبراير المقبل، فضلا عن الدفاع عن لقبيه بالبطولة الاحترافية لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

حسرة وحزن لاعبي الوداد الرياضي بعد مغادرة منافسات دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

صحيفة إسبانية: منتخب المغرب للسيدات مرشح جدي لبلوغ الأولمبياد..  أبان عن علو كعبه

جماهير الوداد تدعم المقاومة الفلطسينية وتوجه رسالة للعالم “المنافق” (فيديو)