طاقم فني جديد يقود الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي

25 ديسمبر 2022 - 11:00

باشر طاقم فني جديد مهمة الإشراف على تداريب فريق الوداد الرياضي استعدادا لقمة الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي ستجمعه بفريق الجيش الملكي، الخميس المقبل.

وأشرف على الحصة التدريبية للفريق الأحمر أمس السبت، طاقم يتكون من الإطارين الوطنيين عبد الإله صابر وحسن بنعبيشة. بعدما أنهى رئيس الفريق، سعيد الناصيري، الجمعة الماضي، مهام مصطفى الخلفي، والاسماعيلي العلوي المساعدين السابقين للمدرب الحسين عموتة.

وكان كل من الخلفي والعلوي، قد أشرفا على تحضيرات الفريق الأحمر لعودة البطولة الاحترافية، عقب إقالة المدرب عموتة، قبل أن يقرر الناصيري تعيين طاقم فني جديد مؤقت للإشراف على مهام تدريب الوداد قبل تعيين مدرب جديد في الأيام المقبلة.

ومن المرتقب أن يشرف بنعبيشة وصابر على تدريب الوداد خلال مباراة الجيش الملكي التي ستجرى لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، الخميس المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وكانت إدارة نادي الوداد الرياضي قد قررت قبل أسابيع فسخ تعاقدها مع المدرب الحسين عموتة، بعد 4 أشهر فقط من تعيينه كمدرب للنادي الأحمر.

وجاء قرار رئيس النادي سعيد الناصيري بفسخ عقد ارتباطه بالمدرب الحسين عموتة بعد توتر العلاقة بين الطرفين، خاصة أن الإطار الوطني سافر إلى قطر من أجل العمل كمحلل لأحد القنوات، طيلة فترة المونديال.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزمالك يتوج بكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان

الملاكم الأوكراني أوسيك بطلا عالميا للوزن الثقيل

بسبب “الاعتمادات”… إعلاميون مغاربة يعتصمون بملعب القاهرة