مصدر مسؤول يؤكد استضافة ملعب طنجة لكأس العالم للأندية

25 ديسمبر 2022 - 03:00

كشفت مصادر مسؤولة بولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن ملعب ابن بطوطة بطنجة، يعرف أشغال كثيفة استعدادا لاحتضان الملعب لمنافسات كأس العالم للأندية المنتظر تنظيمها شهر فبراير المقبل.

وأكدت المصادر ذاتها، أن أشغال الملعب تعرف تقدما كبيرا بعد إعطاء انطلاقة استكمال المدرجات وإضافة تصميم جديد خارجي، حيث من المرتقب أن تعرف نهايته في نهاية شهر يناير المقبل.

وكانت شبكة “بي إن سبورتس” ذكرت أن ملعبا مولاي عبد الله بمدينة الرباط وملعب طنجة الكبير، تم اختيارهما لاحتضان منافسات كأس العالم للأندية المزمع تنظيمه بالمغرب في الفترة الممتدة من فاتح إلى 11 فبراير المقبل.

وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جاني إنفانتينو، أعلن عن منح المغرب شرف تنظيم منافسات كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وجاء هذا القرار، حسب ما أعلن عنه رئيس “الفيفا”، عقب اجتماع عقده مجلس “الفيفا” بالعاصمة القطرية الدوحة حيث تمت الموافقة على منح المغرب تنظيم كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وتفوقت المغرب في سباق استضافة كأس العالم للأندية على جميع الدول المرشحة لاستضافة الحدث بما فيهم قطر والإمارات والسعودية، لتحظى بشرف تنظيم البطولة من جديد بعد استضافة مونديال الأندية عامي 2013- 2014.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027

محكمة العمل الألمانية تنصف الغازي وتبطل قرار فسخ عقده