“الوينرز” أفضل فصيل جماهيري في العالم لسنة 2022

26 ديسمبر 2022 - 08:45

تصدر فصيل "الوينرز" المناصر للوداد الرياضي أفضل 10 جماهير في العالم لسنة 2022، حسب موقع "إلترا العالم" الذي صنف أفضل 10 جماهير لأندية كرة القدم في مختلف القارات للسنة المنصرمة، وأكثرها إثارة وإبداعا سواء داخل أو خارج ميدانها.

وجاء تتويج فصيل الوينرز بالمرتبة الأولى خلال سنة 2022، بفضل إبداعاتها في السنة المنصرمة خاصة في دوري أبطال إفريقيا،  حيث نجح في إبهار ملايين المتابعين عبر رفع أكثر من تيفو في المباراة الواحدة.

من جهة ثانية، جاءت الفصائل المساندة للرجاء الرياضي في المرتبة السادسة عالميا، فيما جاء في المرتبة الثانية لجماهير ليجيا فارسوفيا البولوني، وفي المرتبة الثالثة جمهور زينيت الروسي.

وحلت جماهير ريد ستار الصربي في المركز الرابع وجماهير سانت إيتيان الفرنسي في المركز الخامس، وجماهير رابيد فيينا النمساوي في المركز السابع، وجماهير فيرانكفاروس المجري في المركز الثامن، فجماهير إنتراخت فرانكفورت في المركز التاسع، ثم جماهير نادي كوبنهاغن الدنماركي الذي صنف في المرتبة العاشرة عالميا.

ويختارُ الجمهور الأفضل من طرف موقع "ألتراس وورلد" من خلال مجموعة من المعايير؛ مثل تقييم اللوحات الفنية التي يصنعها المشجعون خلال كل مباراة فوق المدرجات، بالإضافة إلى معدل الحضور، وكذا التنشيط فوق المدرجات، من خلال استعمال الألعاب النارية وصنع "التيفو" ورفع الرسائل التعبيرية، تحت ما يسمى مجموعات "الألتراس".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبياد باريس.. الملاكمة المغربية تمني النفس بأول ميدالية ذهبية بسواعد نسوية

أولمبياد باريس 2024.. 3 منتخبات أقرب للذهبية في غياب نجوم الصف الأول

برسالة مؤثرة…الاتحاد السعودي يودع عبد الرزاق حمد الله