سجل 26 هدفا لحدود الآن.. غوارديولا: هالاند لم يصل لأفضل مستوياته

30 ديسمبر 2022 - 03:30

قال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، بيب غوارديولا، إن "إرلينغ هالاند، مهاجم الفريق، لم يعد لأفضل مستوياته"، رغم أنه سجل هدفين في المباراة التي فاز فيها الفريق على ليدز يونايتد 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا، الذي صعد فريقه للمركز الثاني بجدول الترتيب وقلص الفارق بينه وبين المتصدر آرسنال إلى خمس نقاط: "أضاع فرصاً، ولكن الأرقام استثنائية".

وأضاف "هو تهديد مذهل لنا، ويتواجد دائماً في الأماكن الصحيحة في الوقت المناسب، جيد للغاية".

وأكد "أعتقد أنه لم يصل لأفضل مستوياته بسبب الإصابة، أن يحرك جسده الضخم ليس بالأمر السهل بالنسبة له، ولكن كلما لعب دقائق أكثر أصبح أفضل".

وقال غوارديولا إن "هالاند، الذي انضم من بوروسيا دورتموند مقابل 52.1 مليون جنيه إسترليني (62.6 مليون دولار) في يونيو (حزيران) الماضي، لم يتعاف تماماً من إصابة في القدم، التي تعرض لها في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام فريقه القديم في دوري أبطال أوروبا في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي".

وأضاف غوارديولا "لدي شعور بأنه لم يصل لأفضل مستوياته. إنها مسألة وقت. إنه يشكل دائماً تهديداً كبيراً للمنافسين".

وأضاف "مازلت أكثر من راضٍ عن أدائه، ولكن النصف الأول من الموسم كان أكثر حسماً. إنه يتحسن، لاعب محترف مذهل. يهتم بجسده وعقله".

وسجل هالاند  هدفين في الشوط الثاني، بعد أن سجل رودري هدف التقدم لمانشستر سيتي في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ورغم الهدف المتأخر الذي سجله باسكال ستروجيك، لفريق ليدز، إلا أنه لم يكن هناك أي شك في أن مانشستر سيتي سيفوز باللقاء.

وحتى الآن سجل المهاجم النرويجي هالاند 26 هدفاً في 20 مباراة مع مانشستر سيتي في كل المسابقات منذ انتقاله هذا الصيف قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، بما في ذلك 20 هدفاً في 14 مباراة بالدوري الإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

خيبة جديدة.. المنتخب المغربي لكرة السلة يفشل في بلوغ كأس أفريقيا

موهوب يقود الرجاء لهزم حسنية أكادير وتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا

هل يجتمع مبابي وحكيمي في ريال مدريد الموسم المقبل؟