مناف لـ”العمق” سأدعم الوداد بدونور.. ويوجه رسالة خاصة للجماهير واللاعبين

10 يونيو 2023 - 03:15

قال المعد البدني السابق للوداد الرياضي، التونسي نابي مناف، "إنه يسعى جاهدا لدعم الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري من مدرجات ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم".

وأضاف مناف في تصريح لجريدة "العمق"، "الحمد لله سجلنا هدفا في الذهاب، والمطلوب من الجميع التركيز طيلة المباراة التي ستكون مفتاحا للظفر باللقب القاري الرابع في تاريخ النادي والذي ينتظره جميع عشاق الفريق الأحمر في مختلف أنحاء العالم".

وتابع مناف، "عندي ثقة كبيرة في جماهير النادي التي ستظهر أكيد بشكل استثنائي أمام فريق يعرف كيف يدبر مبارياته خارخ الميدان، لكن على عناصر وكل مكونات الوداد بالملعب دعم الفريق إلى آخر دقيقة من المواجهة المرتقبة غدا".

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسم الأهلي المصري تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام يوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح

بطلب من تين هاغ.. مزراوي على رادار مانشستر يونايتد