التكناوتي يعتذر عن اعتدائه على مهاجم الجيش الملكي

30 ديسمبر 2022 - 05:02

قدم أحمد رضا التغناوتي، حارس فريق الوداد الرياضي، اعتذاره على السلوك اللارياضي الذي بدر منه في آخر دقائق مواجهة فريقه أمام الجيش الملكي، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، والذي تسبب في طرده.

وقال التغناوتي، في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها".

وأضاف: "أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى الوداد والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة وذلك ليس من شيمي وأخلاقي".

وختم: "أعترف بالخطأ الذي ارتكبته والناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من اللاعب الذي أخطأت في حقه، لأنه يبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة".

وكان فريق الجيش الملكي هزم ضيفه الوداد الرياضي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، انفرد الجيش الملكي بصدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 21 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط عن الوداد الرياضي صاحب المركز الثاني، علما أن منافسات الجولة العاشرة ستستأنف الأسبوع المقبل.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

يوسف النصيري على رادار ميلان الإيطالي

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية