الرجاء يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد أمام أولمبيك خريبكة

03 يناير 2023 - 10:28

واصل الرجاء الرياضي سلسلة نتائجه السلبية بتعادل جديد أمام مستضيفه أولمبيك خريبكة، دون أهداف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "الفوسفاط" لحساب الجولة 10 من البطولة الاحترافية.

وانتهى الشوط الأول على إيقاع التعادل السلبي حيث لم يعرف فرصا كثيرة من الجانبين، قبل أن يسجل الفريق الخريبكي هدفين في حدود الدقيقتين 55 و57 من الجولة الثانية غير أن الحكم قرر إلغائهما بداعي خطأ في الأول وتسلل في الثاني.

وسنحت للفريق الأخضر فرصة ذهبية فس الدقيقة 87 غير أن اللاعب بنجديدة أضاعها بغرابة، لتنتهي المباراة على إيقاع التعادل السلبي بدون أهداف، ويسقط الرجاء في فخ التعادل السلبي الثاني تواليا.

وبهذه النتيجة، تراجع الرجاء الرياضي للمركز السادس برصيد 14 نقطة فيما واصل فريق أولمبيك خريبكة احتلال المركز ما قبل الأخير برصيد خمس نقاط في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة العاشرة.

واعتمد التونسي منذر لكبير في هذا اللقاء على كل من، أنس الزنيتي، مروان الهدهودي، جمال حركاس، إسماعيل مقدم، محمود بنتايك، محمد زريدة، الطوغولي روجيه اوهولو، محمد المكعازي، زكرياء حدراف، يسري بوزوق، حمزة خابا.

يشار إلى أن سلطات جهة الدار البيضاء سطات قررت منع تنقل جمهور فريق الرجاء الرياضي لحضور مباراة الفريق الأخضر أمام مضيفه أولمبيك خريبكة، حيث أعلن نادي أولمبيك خريبكة توصله بقرار صادر عن والي جهة الدار البيضاء سطات، يعلن فيه منع جمهور فريق الرجاء الرياضي من التنقل إلى مدينة خريبكة لحضور مباراة فريقه أمام مضيفه الأولمبيك المحلي.

وجاء هذا القرار بعد أحداث الشغب التي رافقت مباراة الرجاء الرياضي أمام سريع واد زم، السنة الماضية في البطولة الاحترافية لكرة القدم، حيث لم تقتصر أعمال الشغب على تخريب تجهيزات الملعب أثناء المباراة، بل امتد إلى شوارع المدينة، ما نتج عليه ترويع الساكنة وإلحاق الضرر بالممتلكات العمومية من سيارات وحافلات وواجهات المحلات التجارية.

جدير بالذكر، أن فريق الرجاء الرياضي سيستضيف في الجولة المقبلة من البطولة الاحترافية لكرة القدم عن الدورة 11 متذيل الترتيب اتحاد طنجة الذي انهزم مجددا أمام مولودية وجدة، وذلك الجمعة المقبل بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد إزالة شعاره من الاعتمادات.. الرجاء يردّ على ش.المحمدية

اليوم.. الشيبي يمتثل للتحقيق في قضية صراعه مع الشحات

“شباب أطلس خنيفرة” تدين شغب جمهور “الجديدة” وتتهمه بالإساءة لسمعة الكرة الوطنية