الفتح الرياضي يهزم جاره اتحاد تواركة بثلاثية ويصعد لوصافة الترتيب مؤقتا

04 يناير 2023 - 10:48

حسم فريق الفتح الرياضي "ديربي الرباط المصغر" بعد تغلبه على جاره اتحاد تواركة، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب مولاي الحسن، لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وشهد اللقاء تألقا لافتا للاعب حمزة هنوني حيث تمكن من توقيع ثلاث أهداف في شباك الإتحاد التوركي، ليقود الفتح الرباطي لفوز كبير ارتقى من خلاله للمركز الثاني في جدول الترتيب.

وبهذه النتيجة، صعد الفتح الرياضي مؤقتا لوصافة ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 19 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد تواركة عن النقطة 17 في المركز الرابع، في انتظار استكمال باقي مباريات الجولة العاشرة.

وتعادل المغرب الفاسي مع نهضة بركان بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي لفاس، ليتحل فريق العاصمة العلمية المركز السابع برصيد 14 نقطة، وحل نهضة بركان في المركز 12 برصيد 11 نقطة.

كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله المباراة التي جمعت أولمبيك آسفي مع المغرب التطواني، ليرفع الفريق المسفيوي رصيده، عقب هذا التعادل، إلى 16 نقطة في المركز الخامس، بينما حل المغرب التطواني في المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

وسيحاول فريق الجيش الملكي الحفاظ على انفراده بالصدارة حين يرحل لمواجهة الشباب السالمي، حيث سيدخل الفريق العسكري اللقاء منتشيا بفوزه الكبير أمام الوداد الرياضي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، على أن يستضيف المطاردة المباشر الوداد الرياضي فريق شباب المحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سرقة حقيبة تحتوي على خطط تأمين أولمبياد باريس 2024

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”