في أول مباراة لمدربه الجديد.. الوداد يتجرع الهزيمة الثانية تواليا أمام شباب المحمدية

05 يناير 2023 - 10:48

تعرض فريق الوداد الرياضي لهزيمته الثانية تواليا أمام مستضيفه، شباب المحمدية، بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب ختام الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وفشل الوداد الرياضي في بسط سيطرته على مجريات المباراة رغم بعض الفرص التي أتيحت له خلال الشوط الأول، قبل أن تزداد متاعبه بطرد متوسط ميدانه، جلال الداودي في حدود الدقيقة 36، نقص عددي استغله بنجاح شباب المحمدية مع بداية الجولة الثانية مفتتحا حصة التسجيل عن طريق لاعبه، مروان زيلا بعد تسديدة مركزة.

وحاول الفريق الأحمر العودة في نتيجة اللقاء وخلق مجموعة من الفرص الخطيرة السانحة للتسجيل، غير أن فريق "مدينة الزهور" أطلق رصاصة الرحمة مضيفا هدفه الثاني عند الدقيقة 83 عبر لاعبه حمزة الواسطي، فيما قلص أيوب الحسوني الفارق في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء،  ليتجرع الوداد هزيمته الثانية تواليا بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام الجيش الملكي.

وبهذه النتيجة، ارتقى شباب المحمدية للمركز السادس مناصفة مع الرجاء الرياضي والمغرب الفاسي برصيد 14 نقطة، فيما تراجع الوداد الرياضي للمركز الثالث في ترتيب أندية البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 18 نقطة.

واعتمد المدرب التونسي الجديد للوداد، مهدي النفطي، يوسف المطيع، أمين  فرحان، أيوب العملود، زولا، يحيى عطية الله، جلال الداودي، الجعدي، أيمن الحسوني، محمد أوناجم، زهير المترجي ، بولي جونيور.

وتعتبر هذه المواجهة هي الأولى للمدرب التونسي رفقة الوداد الرياضي، حيث أعلنت إدارة الفريق الأحمر، تعيينها لمهدي النفطي لإدارة الدفة الفنية للفريق، خلفا للإطار الوطني، الحسين عموتة.

جدير بالذكر أن فريق الجيش الملكي حافظ على صدارته لترتيب البطولة الاحترافية برصيد 22 نقطة بعد تعادله الثمين أمام شباب السوالم، بينما صعد الفتح الرياضي لوصافة الترتيب برصيد 19 نقطة مستفيدا من فوزه على جاره اتحاد تواركة بثلاثية نظيفة.

يشار إلى أن منافسات البطولة الاحترافية ستستأنف، غدا الجمعة، وعلى مدار الأيام الثلاثة المقبلة، بإجراء الجولة 11، حيث يفتتحها الدفاع الحسني الجديدي أمام أولمبيك خريبكة، على أن يستضيف الرجاء الرياضي متذيل الترتيب اتحاد طنجة، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

سرقة حقيبة تحتوي على خطط تأمين أولمبياد باريس 2024

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الوداد وبركان يقتسمان أزيد من مليون دولار

الرجاء الرياضي ممنوع من جمهوره لأربع مباريات عقب أحداث الشغب بمواجهة “الماط”