شباب المحمدية يعمق جراح حسنية أكادير وسط مطالب برحيل مكتب الرئيس “الضور”

06 أكتوبر 2023 - 10:28

أسفر اللقاء الأول ضمن منافسات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بين نادي شباب المحمدية وضيفه حسنية أكادير على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

حسنية أكادير كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب عبد الله بوخنفر من ضربة جزاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لشباب المحمدية اسماعيل محراب في الدقيقة 45+3 من عمر المباراة.

وأضاف الهدف الثاني لشباب المحمدية اللاعب كريم لكروش في الدقيقة 52، فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب إسماعيل بن قطيب من ركلة حرة في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد نادي شباب المحمدية إلى 7 نقاط في المركز العاشر ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي حسنية أكادير عند نقطتين في المركز 14.

وتتواصل أزمة التسيير بنادي "حسنية أكادير"، مع استمرار "أمين الضور" في رئاسة الفريق، إذ عبر عدد من مشجعي ومنخرطي النادي عن استيائهم من طريقة تسييره التي يصفونها بـ "الإنفرادية وغير الشرعية"، مطالبين إياه بالرحيل بأسرع ما يمكن حفظا للمصلحة العليا للنادي.

ودعا منخرطو النادي في بلاغ لهم رئيس المكتب المديري إلى "التعقل والتحلي بروح المسؤولية، والمبادرة بالانسحاب حفاظا على المصلحة العليا للنادي وللفريق الأول قبل فوات الأوان".

يشار إلى أنه تتواصل مباريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم طيلة يومي السبت والأحد، وأن نادي نادي الجيش الملكي ونهضة بركان يتصدران ترتيب البطولة الوطنية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الإيطالي ليوناردو بونوتشي يعتزل كرة القدم نهائيًا

الدوري الإسباني.. النصيري يسجل هدفه الـ 16 للموسم الحالي في “الليغا”

رسميا.. هاري كين يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي للمرة الأولى