رمزي: لازلت أبحث عن تحقيق الانسجام.. والانتصار ضرورة أمام أهلي طرابلس

29 يوليو 2023 - 05:00

أكد عادل رمزي مدرب نادي الوداد الرياضي، أهمية المواجهة تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره أهلي طرابلس الليبي، لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، غدا الأحد.

وقال رمزي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، اليوم السبت: "بعد تعادلنا في المباراة الأولى أمام السد القطري، سنبحث هذه المرة عن الفوز، المباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا وكذلك للفريق الخصم، خاصةً أن جميع الأندية تبحث عن تحقيق الفوز في الجولة الثانية لضمان التأهل".

وأضاف: "قضيت أياماً قليلة مع فريق الوداد الرياضي كمدرب، لازلت أبحث عن تحقيق الانسجام بين جميع اللاعبين من أجل تكوين مجموعة متماسكة، "سنغير من طريقة لعبنا أمام الأهلي الليبي بالمقارنة مع المواجهة الأولى، بحكم أننا لعبنا دقائق كثيرة بـ10 لاعبين فقط أمام السد بسبب الطرد".

وكان الوداد الرياضي استهل منافسات البطولة العربية بالتعادل السلبي أمام السد القطري، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وشهد اللقاء الحضور الأول لمدرب الفريق الأحمر، عادل رمزي، بعد تعاقد النادي معه الأسبوع الماضي، فضلا عن مشاركة الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من بينها الجزائري إلياس شتي.

وسيواجه الفريق الأحمر، غدا الأحد بداية من الساعة الثانية زوالا، أمام أهلي طرابلس الليبي، علما أن المباراة الثانية عن الجولة ذاتها ستجمع السد القطري بالهلال السعودي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات