“الوينرز”: الدخلاء على الإعلام يقتاتون بخبث ومستعدون لتسخير أقلامهم لمن يدفع أكثر

10 يناير 2023 - 11:00

اعتبرت مجموعة "الوينرز" عن غضبها من تلفيق اتهامات لجماهير الوداد بعد أحدات مباراة المغرب التطواني والوداد الرياضي برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقالت المجموعة، في تقرير لها عقب المباراة، إن ما وقع خارج الملعب ، "هي أحداث لا تعنينا ولسنا مسؤولين عنها لا من قريب أو بعيد ونحن أيضا كنا عُرضة لها، ودائما ما نستنكر ونتبرأ ممن يفتعلون المشاكل ويقومون بأفعال وسلوكات فردية غير مسؤولة".

وجاء في تقرير "الوينرز"، "بل راح بعض عديمي الضمير ومن يحركهم الحقد الدفين "للعائلة" لكي يضعو أنفسهم مكان النيابة العامة، من يمارسون شذوذهم ويتهمون جمهور نادي الوداد الرياضي عامة والمتنقلين خاصة، وينعتونهم بالمجرمين وبأن ما حدث هو مُنظم ومُخطط ومقصود".

وأضاف التقرير، "مثل هؤلاء هم المُجرمون الحقيقيون من ينتحلون صفة غير صفاتهم، ومن يُمارسون عبر منشوراتهم الحقيرة الفتنة والتحريض، ولا يتوانون عن سب وشتم الاخرين، فتارة هذا مُجرم وتارة هذا معسكر للجهل، وغيرها من العبارات السوقية التي تنم عن عقلية متحجرة مليئة بالنظريات السوداوية".

وأكد المصدر ذاته أن الطريقَ لمُحاربة آفة الشغب "ينطلق أولا بإعلام يُغلِّب ضميره فيُناقش ويُحلل بِحياد ولا يُمارس "القِوادة" كما يحترف بعض الدخلاء ممن يقتاتون بخبث وينتمون للصنف المستعد والجاهز لتسخير قلمه لمن يدفع أكثر مقابل كل كلمة".

"للأسف يتحدثون عن شغب مُنظم وهم مُنظمون ومُبرمجون على توزيع الاتهامات وتلفيق التهم وبكل الحقد الممكن اتجاه مصطلح "العائلة" الذي قاد منتخبنا بافتخار للمرتبة الرابعة عالميا"، يضيف المصدر ذاته.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة