الحسم في مصير البنزرتي مع الوداد خلال ساعات

28 يونيو 2021 - 12:30

أربك الإقصاء الذي تعرض له فريق الوداد الرياضي من دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر شيفس شيفس الجنوب إفريقي، مكونات الفريق الأحمر، خاصة بعد الغضب الكبير من الجماهير على المدرب التونسي، فوزي البنزرتي.

وأكدت مصادر متطابقة، أن إدارة الوداد الرياضي ستعقد في الساعات القليلة المقبلة اجتماعا برئاسة سعيد الناصيري، للحسم في مصير المدرب التونسي مع الفريق فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن البنزرتي تقدم باستقالة شفوية من منصبه بعد الإقصاء من عصبة الأبطال، كما قام بتوديع لاعبي الفريق الأحمر في مستودع الملابس مباشرة بعد اللقاء، الذين طالبوه بالعدول عن قراره والاستمرار مع الفريق لغاية نهاية الموسم الكروي على الأقل.

وأضافت المصادر أيضا، أن رئيس الفريق، سعيد الناصيري، يحاول إقناع البنزرتي بالعدول عن قرار المغادرة، للحفاظ على استقرار الطاقم التقني للفريق في الأنفاس الأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم ومسابقة كأس العرش.

ويحتل الفريق الأحمر صدارة البطولة الاحترافية لكرة القدم برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن الوصيف، الرجاء، حيث سيلتقي الفريقان السبت المقبل لحساب الجولة الـ25، كما ينتظر الوداد إجراء نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب