أكرد يكشف أدوار الركراكي والجماهير في إنجاز أسود الأطلس بمونديال قطر 

25 يناير 2023 - 12:12

كشف مدافع المنتخب الوطني المغربي ونادي ويست هام يونايتد الإنجليزي نايف أكرد، دور المدرب وليد الركراكي في تحقيق إنجاز المنتخب الوطني بمنافسات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف أكرد في حوار مع قناة "بين سبورت"، الركراكي يمتلك طريقة إشتغال خاصة وطاقة إيجابية تتمحور حول الطريقة التي يتحدث بها إلى اللاعبين قبل وبعد المباراة، مشيرا أنه حتى اللاعبين الذين لا يدخلون في خططه يعرف كيف يبرر عدم اختياره لهم.

وأوضح مدافع المنتخب الوطني، الأجواء داخل المعسكر التدريبي ومقر إقامة الفريق كانت أخوية بشكل كبير وعناصر المنتخب الوطني كانت بفكر إحترافي، مؤكدا أن دور الجمهور المغربي في الوصول إلى نصف نهائي المنافسة كان كبيرا جدا.

وأشار أكرد أن فكرة التألق في مونديال قطر كانت منذ البداية حاضرة، والمدرب وليد الركراكي دائما كان يركز على أن مجموعته جاءت من أجل تقديم أفضل ما لديها.

وعن شخصية الفريق قال نايف أكرد الفوز أمام المنتخب الإسباني كان هو الحلقة التي بدء فيها المنتخب الوطني يكتسب شخصية الفريق القوي، مشيرا إلى أن الفوز أمام المنتخب الإسباني كان إنجازا عظيما.

وعن الرهانات المنتظرة قال أكرد في حواره، سنرفع من وثيرة طموحنا وهدفنا كأس أمم إفريقيا القادمة خصوصا وأن المنتخب الوطني المغربي يملك مجموعة من اللاعبين الشباب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يضمن مقعدا في نصف نهائي كأس العرش برباعية أمام حسنية أكادير

تذاكر مجانية للجماهير المغربية لمتابعة مباراة لبؤاة الأطلس أمام الجزائر

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على “سان جيرمان” وييلغ نهائي عصبة الأبطال للمرة الثالثة