حمد الله يهزم رونالدو ويتأهل لنهائي كأس السوبر

26 يناير 2023 - 09:09

تمكن نادي الاتحاد السعودي من التأهل لنهائي كأس السوبر بعد الفوز أمام النصر ضمن نصف نهائي المسابقة على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

سجل للاتحاد اللاعب رومارينهو في الدقيقة 15 من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 43 من عمر المباراة، فيما قلص النتيجة للنصر أنديرسون تاليسكا في الدقيقة 67، فيما أضاف الهدف الثالث للاتحاد اللاعب مهند الشنقيطي في الدقيقة 90+3.

النصر السعودي دخل المباراة بكل من أوجستين روسي في حراسة المرمى وفي خط الدفاع علي لاجامي، عبد الله مادو، عبد الإله العمري، سلطان الغنام، فيما ضم خط الوسط عبد الله الخبيري، لويس جوستافو، سامي النجعي، ناليسكا، بيتي مارتنيز، وخط الهجوم كريستيانو رونالدو.

ودخل الاتحاد بكل مارسيلو جروهي في حراسة المرمى، وغي خط الدفاع زكريا هوساوي، أحمد حجازي، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي، وفي خط الوسط طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينهو، عبد الرحمن العبود، وخط الهجوم عبد الرزاق حمد الله.

يشار إلى أنه سيواجه نادي الاتحاد في الدور النهائي نادي الفيحاء الذي تأهل على حساب الهلال السعودي ضمن نصف نهائي كأس السوبر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاتهامه في قضية اعتداء على شابة.. الحكم على داني ألفيس بالسجن 4 سنوات

لماذا يمزق اللاعبون جواربهم وما رأي قانون كرة القدم؟

برشلونة يتعاقد مع “شركة تحقيقات خاصة” للكشف عن جاسوس داخل الفريق