أوكلاند سيتي يصل المغرب تأهبا للمشاركة في كأس العالم للأندية

27 يناير 2023 - 10:21

وصل فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي للمغرب من أجل المشارطة في مسابقة كأس العالم للأندية التي ستنطلق بداية فبراير المقبل.

وكانت قرعة منافسات كأس العالم للأندية في مركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا عن مباريات حارقة.

وستجمع المباراة الإفتتاحية بين نادي الاهلي المصري ونادي اوكلاند سيتي، فيما ستجمع المباراة الثانية سايطل ساندونز الأمريكي مع المتاهل من مباراة الافتتاح.

وسيواجه الوداد الرياضي ضمن المباراة الثالثة في المسابقة نادي الهلال، فيما سيواجه نادي فلامينغو المتأهل من مباراة الوداد والهلال السعودي، كما سيواجه نادي ريال مدريد في نصف النهائي المتأهل من المباراة الثانية.

وساعد في سحب الدولي المغربي نور الدين النيب باعتباره اللاعب الأكثر مشاركة في هذه البطولة بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA كشف في وقت سابق عن شعار البطولة التي ستقام في المغرب 2022 في الفترة بين 1 و11 فبراير 2023 بالمغرب للمرة الثالثة في تاريخ البطولة.

وقال الإتحاد الدولي إن شعار البطولة مستوحى من كأس البطولة وصَوّر مختلف القارات المشاركة، وأنه سيشارك في البطولة سبعة أندية من مختلف الاتحادات القارية، إضافة لممثل من البلد المضيف.

وكان المغرب تفوق في سباق استضافة كأس العالم للأندية على جميع الدول المرشحة لاستضافة الحدث بما فيهم قطر والإمارات والسعودية، لتحظى بشرف تنظيم البطولة من جديد بعد استضافة مونديال الأندية عامي 2013- 2014.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية

سفيان أمرابط على رادار “عملاق” الدوري الإسباني

ألمانيا تعتزم تنفيذ إجراء اضطراري خلال منافسات يورو 2024