بسبب خلاف على بنود العقد.. صفقة انتقال زياش لباريس سان جيرمان “تتجمد” مؤقتا

31 يناير 2023 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية أن صفقة انتقال الدولي المغربي حكيم زياش من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان، تجمدت مؤقتا؛ بسبب خلاف بين الناديين على أحد البنود.

وكتب ماتيو موريتو، الصحفي الشهير بشبكة “relevo” الإسبانية، على حسابه بموقع “تويتر”: “عدم الوصول إلى صيغة مشتركة للصفقة يجمد انتقال حكيم زياش إلى سان جيرمان”، مضيفا أن "تشيلسي يرغب أن تكون الصفقة إعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا”.

من جانبه قال، فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن الناديين سيعقدان جولة جديدة من المفاوضات في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي.

وكانت تقارير صحفية أوضحت أن الدولى المغربي حكيم زياش وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس بعدما حصل على تصريح من تشيلسي للسفر إلى باريس، حيث أشار موقع "فوت ميركاتو" إلى أن حكيم زياش يخضع للفحص الطبي تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

وأضاف الموقع ذاته أن باريس سان جيرمان في محادثات متقدمة مع تشيلسي للتعاقد مع حكيم زياش، مؤكد أن الصفقة لن تتم إلا إذا وافق الناديان على الشروط  حيث منح تشيلسي زياش الإذن بالسفر إلى باريس وإنجاز الفحص الطبي، رغم وجود خلاف حيث يرغب النادى الإنجليزى في إتمام الصفقة على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، بينما يطلب سان جيرمان أن يكون بند الشراء اختياريا وليس إلزاميًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن لباريس سان جيرمان أن يحقق واحدة من الضربات الكبيرة في فترة الانتقالات الشتوية بإحضار حكيم زياش، مضيفة أن المهاجم المغربي الدولي، البالغ من العمر 29 عامًا، والذي لا يلعب مع البلوز كثيرًا، سيرحب بالرحيل إلى باريس، حتى لو لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين حتى الآن.

ومنذ انضمامه إلى تشلسي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني في عام 2020، شارك زياش في 97 مباراة مع النادي، وسجل 14 هدفا وصنع 11 تمريرة حاسمة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي