رشيد عليوي عن رغبته في العودة الحصان الأسود ويكشف علاقته بخاليلوزيتش

19 يوليو 2019 - 03:30

قال الدولي المغربي رشيد عليوي نجم أنجيه الفرنسي، أن تجربته رفقة الفريق الفرنسي جيدة، بعد تجربته الناجحة مع نيم أولمبيك، مؤكداً أن هدفه هو لعب أكبر عدد من المباريات، رغم أن البداية غالبا ما تكون صعبة، لكنني أتواجد ضمن مجموعة يساعد بعضها البعض".

وأكد رشيد عيلوي في تصريح لـ "العربي الجديد" سعادته باللعب في الدوري الفرنسي، مؤكدا بأنه يطمح لتطوير مؤهلاته الفنية والبدنية ، من أجل العودة إلى أحضان المنتخب المغربي. وأضاف أنجيه الفرنسي، أنه تجاوز آثار الإصابة التي كان يعاني منها في الركبة بنجاح.

وأضاف قائلا: "بدنيا أطور نفسي بشكل جيد، تجاوزت مخلفات الإصابة التي كنت أعاني منها سابقا، حضرت بشكل جيد لانطلاق الدوري، وبذلت مجهودات كبيرة من أجل المنافسة على مكان ضمن تشكيلة أنجيه، التي تشهد منافسة شديدة، ورغم ذلك أحاول جاهدا أن أثبت قوتي".

وعن علاقته مدرب المنتخب المغربي، اليونسي وحيد خاليلوزيتش، أكد رشيد عليوي: "وحيد مدرب له تجربة كبيرة علاقتي به جيدة، كان لاعبا ويحرص عل تطبيق خططه، أظن بأنه سيقدم لنا الإضافة مستقبلا، شخصيا وجدته قريبا من المهاجمين بما أنه كان مهاجما، يحاول دوما أن يقدم لنا نصائح، وألا يقوم معنا بدور الشرطي فنحن كبار السن ولن يراقبنا أحد".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجدافة المغربية “العلاوي” تكشف تفاصيل تحضيراتها وهدفها في أولمبياد باريس (فيديو)

بعثة الرجاء تحط رحالها بتونس

حلقة جديدة في خلاف الشيبي والشحات تضع المغربي في فم المدفع