بلاك أرمي والتراس عسكاري.. يخوضان تحدي تطهير الكورفاتشي من “مكاريب” يعكرون صفو حركيتهم

31 أغسطس 2022 - 12:30

أعيتهم حروب المدرجات وسلوكات الدخلاء الذين يعكرون صفو حركية مدرجات الكورفاتشي، وأثقل كاهلهم صراخ وبكاء الأمهات وهم السجناء الذين يؤدون ضريبة عشق الجيش الملكي، ولم يمنعهم تعنت إدارتهم من القيام بواجبهم اتجاه ناديهم.

أصر فصيلا بلاك أرمي وإلتراس عسكاي على توجيه خطاب شديد اللهجة لكل من يقف في وجه حركية المجموعة ويلحق الأذى والضرر بالنادي، ويزج به في خانة السواد والقتامة والسواد وغيرها من التصنيفات التي تصدر في كل حين على صدر الجرائد وصفحات التواصل الاجتماعي.

بلاك أرمي

خرج فصيل بلاك ارمي المساند للجيش الملكي لتوضيح ظروف وأوضاع الموسم المنصرم وكذا الظروف التي تسبق بداية الموسم الرياضي الحالي.
وأضافت المجموعة في بيان لها، "المجموعة تتأكد على العهد لي جا منا من يوم التأسيس وكيف كل مرة خاصنا نلبيو من موراه النداء، وكتثمين لجهود خوتنا التراس عسكاري الرباط فالمسار لي خداتوا شكلا ومضمونا".

وقالت المجموعة في بيانها، اليوم نحن أمام ظرفية مختلفة وأولويتنا أن نكون خلف الفريق ونشجعه بطريقة تخدم مصالحه، في وقت هناك من يقضي عقوبة حبسية، وهو ما يستوجب قرارا عقلانيا قوامه الإصلاح.
وأكدت المجموعة في بيانها، على أن أي فرد أو جماعة تتجه صوب الملعب منتمية أو غير منتمية تسعى للوقوف في طريق الإصلاح ستواجه رد فعل المجموعة.

أولتراس عسكاري

قال محموعة اولتراس عسكري المساند لنادي الجيش الملكي، بعدما قضينا قرابة الموسم بعيدين عن مكاننا الطبيعي بعد حادث مؤسف يعلمه الجميع، يقترب اليوم موسم رياضي جديد لتعود معه الكرة للدوران، ونعود معها للتشجيع والجَوَلان، بعد كل هذه المدة ارتأينا ألّا تكون العودة عادية كسنوات خَلَت.

وأضافت اولتراس عسكري، في مقاطع فيديو، ستكون عودة يطبعها أثر الإصلاح، وإرادة عسكرية تضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار، لكن، لن يكون لها تأثير إذا لم تُمدّ لها أيادي إيجابية تساهم بفعالية في ترميم الشرخ الذي خلّفته أحداثٌ مشؤومة.

ودعت المجموعة الجمهور العسكري قاطبة إلى المساهمة بكل قوة في إعادة القطار إلى سكّته الصحيحة، كُلّ مِن جانِبه، حتى نتفادى مستقبلا، مقدار المعاناة التي عاناها الفريق والجمهور قبل أشهر، ونكون خير سند للزعيم في المسابقات التي ينافس عليها هذه السنة، كما نشير لمن يتكلّم بهواه، أن هويتنا وعقليتنا كمجموعة ستظل إلى الأبد ثابتة، لا هي بالمتغيرة ولا بالمطّاطة، وأن المبادئ التي نتبناها لا علاقة لها بكل السلوكيات الإجرامية التي تحاولون إلصاقها ل"الثبات على الموقف و رفض الخضوع" و الذي لا علاقة له بالعنف والشغب كما تُروّجون.

وتابعت المجموعة، هي بداية جديدة وصفحة سنحاول بتظافر جهودنا وإياكم كتابتها بعنوان "الوفاء والانضباط" وراء ألوان الفريق العسكري، خدمة لمصلحته العليا وتزكية لتَميُزه وجمهوره على مدار عقود، لن تثنينا فيها عراقيل ولن نتساهل فيها مع من يحاول زعزعة المسار، حان وقت الالتفاف وراء النادي ليكون نجاحه، هدفا فوق كل اعتبار.

وأوضحت المجموعة ان سلسلة الفيديوهات جاءت لتعطي حلولا لمكامن الخلل،لعلها تجد أذانا صاغية، والآن فالكرة بيد الجمهور ليصنع الحدث، إن كانت له رغبة فعلية في طي صفحة الماضي الأسود، والمضي قدما في طريق صحيح ومسار تشجيعي تطبعه البهجة والإحتفال، لنعيش مع الزعيم كل المنافسات بعيدا عن لغة "الويكلو" المرير الذي يكلفنا الإبتعاد عن الفريق.

وأشارت، إلى إن الفريق بحاجة لتماسكٍ جماهيري وراءه، جيش من الحناجر التي تصدح لدفعه إلى الانتصار في كل مباراة، وتبعث الروح العسكرية في نفوس اللاعبين، حتى تتسنى لنا كتابة التاريخ معا دون شوائب ولا مشاكل، مشيرة إلى أن لا مكان هذا اليوم بيننا، لمن يضع مصلحة أخرى فوق مصلحة الجيش الملكي، ولا مكان كذلك لمن يرى الملعب مرتعاً لتفريغ نواياه الإجرامية وسلوكياته المشينة، بعقلية أكل عليها الدهر، وكل الترحيب بمن تدفعه فطرته السليمة إلى التشجيع بعقلانية وتفادي كل ما أشرنا إليه.

تفاعل الأنصار

أبدى أنصار الجيش الملكي عبر صفحات التواصل الاجتماعي رغبة كبيرة في تجاوز وضعية السواد والقتامة الت عاشتها الجماهير وهي تشاهد فريقها عبر شاشات التلفاز بعد عقوبة "الويكلو" التي حرمت الفريق من جماهيره.

وعبر الأنصار عبر هاشتاغ "موسم بدون شغب" نيتهم في تشجيع فريقهم والدفع به نحو تحقيق الألقاب مطالبين في الأن ذاته الإصطفاف وراء الفريق ودعم اللاعبين من أجل البصم على موسوم جيد.

يشار إلى أن الجيش الملكي أنهى الموسم الماضي ثالثا في ترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم، وأنه يلعب هذا الموسم على واجهات عدة أبرزها كأس الكونفيدرالية الإفريقية والبطولة الوطنية وكأس العرش.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مدير نادي سوتشي الروسي يقرب عطية الله من الدوري الإيراني

بعد تألقه في اليورو.. يامال يتصدر قائمة أغلى لاعبي برشلونة (صورة)

“بيت المغرب”.. المملكة تبصم على حضور قوي في منطقة المشجعين بأولمبياد باريس