6 لاعبين حتى الآن.. غيابات مؤثرة لريال مدريد أمام الأهلي المصري في مونديال الأندية

06 فبراير 2023 - 11:00

يعاني فريق ريال مدريد الإسباني من مجموعة من الغيابات قبل ساعات من مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تقام حالياً في المغرب في الفترة الممتدة من فاتح وحتى 11 فبراير 2023.

وسيفتقد ريال مدريد خلال مواجهة الأهلي المقبلة في نصف نهائي المونديال، 6 لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من كريم بنزيما، وإيدير ميليتاو، وفيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز، وإدين هازارد، وتيبو كورتوا.

ولن يكون بمقدور الثلاثي فيرلاند ميندي ولوكاس فاسكيز وإيديين هازارد التواجد في قائمة ريال مدريد في هذه البطولة، حيث إن مدة تعافيهم من الإصابة ستزيد عن أسبوعين، أما إيدير ميليتاو وكريم بنزيما سيكون أمامهما فرصة اللحاق بالميرنغي في المباراة النهائية لمونديال الأندية حال التأهل، وذلك بحسب تقارير صحفية إسبانية.

وتقام مباراة الأهلي المصري وريال مدريد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، الأربعاء 8 فبراير، في تمام الثامنة مساء على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكان الأهلي المصري نجح في حجز بطابقة العبور للمربع الذهبي بعدما تخطى فريقي أوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور الأول وسياتل ساوندرز الأمريكي في الدور الثاني، بثلاثية نظيفة وهدف دون رد على التوالي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إلياس بنصغير يزين التشكيلة المثالية لآخر دورة من الليغ 1

بتأثر كبير.. كلوب يذرف الدموع في وداعه مع ليفربول

في لقطة إنسانية.. البحيري ينقذ لاعب الزمالك من إصابة خطيرة