بحضور الركراكي.. ريال مدريد يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأهلي المصري

07 فبراير 2023 - 06:07

خاض نادي ريال مدريد الإسباني آخر حصة تدريبية قبل مواجهة الأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعاينت جريدة "العمق" حضور مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي قبل بداية الحصة التدريبية التي يخوضها ريال مدريد بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وقال مدرب نادي ريال مدريد الإسباني كارلوس انشولوتي، كأس العالم للأندية مهمة بالنسبة لنا لأن لنا في المغرب العديد من المشجعين وهذه فرصة مهمة لإسعادهم.

وخاض الفريق الملكي الحصة التدريبية في غياب حارسه الأساسي تيبو كوروتوا، والمهاجم كريم بن زيما، ومدافعه فيرلاند ميندي والمدافع إيدر غابرييل ميليتاو.

وكان مدرب الفريق كارلوس انشولوتي قال في الندوة الصحافية التي تسبق مباراة ريال مدريد والأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية، إن الأهلي المصري فريق عريق في كرة القدم العربية والإفريقية مما يعني أن المباراة ستكون صعبة.

وتابع مدرب ريال مدريد، تنظيم المغرب للمنافسة رائع وسعداء بالتواجد في المغرب واتمنى أن نواصل إلى آخر مرحلة من المنافسة والعودة بكأس العالم للأندية إلى مدريد.

يشار إلى أن مباراة ريال مدريد والأهلي المصري برسم نصف نهائي كأس العالم للأندية ستجرى غدا على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بداية من الساعة الثامنة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا