تشيفرين: لن أكون لعبة في يد فلورنتينو بيريز..والأندية 12 يجب أن تعاقب

22 أبريل 2021 - 09:30

رد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بقوة على تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بشأن دوري السوبر الأوروبي.

وأوضح تشيفرين في تصريحات إعلامية أنه يبذل كل ما في وسعه لخدمة كرة القدم الأوروبية وتطويرها وليس خدمة أندية بعينها.

وقال تشيفرين: "لن أكون لعبة في يد فلورنتينو بيريز، أفعل له ما يريد وأنفذ طلباته، فهذا ما يريده، ولكنني أفعل كل ما هو في صالح كرة القدم في أوروبا والعالم كله، ورفض بيريز لتواجدي في هذا المنصب (رئيس اليويفا) أكبر حافز لي لمواصلة ما أقوم به".

ورد تشيفرين على تصريحات فلورنتينو بيريز، بأنه قدم وعوداً لأندية إنجلترا الستة الكبار قائلا: " لا أهتم بهذه المزاعم التي توجد في خيال بيريز فقط، لأنني لو عرضت على هذه الأندية المليارات لما قدمت اعتذارها، ولكن هذه الأندية ومسؤوليها أدركوا أنهم قد أخطأوا في حق كرة القدم وفي حق جماهيرهم، ولذا تراجعوا عن موقفهم وأحترمهم كثيرا بشكل يفوق كل هذه المزاعم".

واختتم ألكسندر تشيفرين بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سيعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل، لمناقشة العقوبات المحتملة على الأندية التي شاركت في تأسيس دوري السوبر الأوروبي، وقال: جميع الأندية تدعمني وتطالب بمعاقبة الـ 12 نادياً الكبار، وعليهم أن يتحملوا نتيجة ما قاموا به.

وكان رئيس ريال مدريد فلورونتينو بيريز، شن في الساعات الماضية هجوما عنيفاً على ألكسندر تشيفرين مطالباً إياه بمزيد من الاحترام والتعامل بشكل جيد مع الأندية ومسؤوليها.

وويعتبر ناديا برشولنة وريال مدريد هما الناديان الوحيدان اللذان لم ينسحبا حتى الآن من الهيئة التأسيسية لبطولة دوري السوبر الأوروبي، وذلك بعد تراجع ثلاثي إيطاليا والأندية الستة الكبار في إنجلترا، بجانب أتلتيكو مدريد الإسباني، وهى كل الأندية الـ12 التي أعلنت عن تأسيس البطولة الجديدة لتكون موازية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أولمبيك آسفي يعلن تجديد عقود عناصر من الفريق

الوينرز: الخروج من “الموندياليتو” ألم كبير والناصيري يدمر النادي بدم بارد و”الأنا”

عبد المنعم وأفشة يتوقعان مباراة قوية للأهلي المصري أمام ريال مدريد (فيديو)