شيبو يصف رضوان جيد بـ”السيء”.. ويؤكد: فريق الرجاء يُحارَب

06 أبريل 2023 - 03:30

وجه اللاعب الدولي المغرب السابق، يوسف شيبو، انتقادات لادعة للحكم رضوان جيد، بعد أدائه التحكيمي خلال مواجهة "الديربي" التي جمعت الرجاء والوداد الرياضيين، أمس الأربعاء، لحساب الجولة الـ21 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وقال شيبو في تعليق له عبر الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي: "عيب وعار مهزلة اليوم، تأكدت أن الرجاء يُحارَب، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم"، وهو التعليق الذي تفاعلت مع جماهير الرجاء على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر شيبو صورة للحكم رضوان جيد عبر خاصية "الستوري" عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، علق عليها قائلاً: "اسمحلي يا جيد، اليوم كنت سيئاً"، معبرا عن غضبه الكبير من القرارات التحكيمية للحكم رضوان جيد.

وحسمت نتيجة التعادل مباراة نادي الرجاء الرياضي امام ضيفه الوداد الرياضي في المبارة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء اليوم برسم قمة الجولة 21 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

الرجاء الرياضي رفع رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما أصبح رصيد الوداد الرياضي 43 نقطة في المركز الثاني، مع إمكانية ابتعاد الجيش الملكي في الصدارة بفارق 4 نقاط في حال تغلبه على شباب المحمدية، مساء اليوم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان

نهضة الزمامرة يقسو على الفتح الرياضي ويضمن البقاء رسميا

نصف ماراطون جاكرتا.. سيطرة مغربية على منصة التتويج