كأس الكونفدرالية … الجيش الملكي يستهل مشواره بمواجهة قوية أمام بيراميدز المصري

12 فبراير 2023 - 02:00

يستهل فريق الجيش الملكي لكرة القدم مبارياته في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بمواجهة قوية أمام فريق "بيراميدز" المصري، مساء اليوم الأحد، بالقاهرة، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للمسابقة القارية.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من ليبيا بقيادة حكم الساحة معتز إبراهيم، ويعاونه عيسى عطية ووحيد الجاهوي، والحكم الرابع عبد الواحد حرويدة.

وكانت قرعة كأس الكونفدرالية قد أوقعت الجيش الملكي في المجموعة الثالثة إلى جانب الثنائي المصري بيراميدز وفيوتشر، بالإضافة إلى فريق أسكو كارا الطوغولي.

وتأهل فريق الجيش الملكي إلى دور الـ 16 للكونفدرالية، بعد فوزه على فريق دغوليبا المالي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور الـ 32، فيما صعد بيراميدز للدور ذاته بعد التغلب على فريق جمعية نيجيليك من النيجر بنتيجة 4-0 أيضا.

وعلى المستوى المحلي، يتصدر الجيش الملكي جدول ترتيب فرق الدوري المغربي برصيد 34 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الوداد صاحب المركز الثاني.

أما "بيراميدز"، فيعيش بدوره فترة إيجابية في الدوري المصري إذ يحتل المركز الثاني برصيد 34 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط خلف الأهلي المتصدر، كما حقق بيراميدز 3 انتصارات، وتعادل مرة وحيدة في آخر 4 مباريات له في الدوري.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027