داكروز: لم ندخل المباراة جيدا.. وأضعنا الفوز أمام بيراميدز بسبب نقص الخبرة

13 فبراير 2023 - 12:30

عبر الفرنسي، فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي، عن استيائه من التعادل الذي حققه فريقه أمام بيراميدز المصري، لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي.

واعتبر داكروز، في الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، أن الفريق العسكري كان بإمكانه العودة بنتيجة الانتصار أمام بيراميدز المصري، مشيرا إلى أن عناصر الفريق لم تدخل اللقاء بشكل جيد وتلقت شباك الفريق هدفا مبكرا.

وأضاف المتحدث ذاته: "تلقى مرمانا هدفا مبكرا لكننا استفدنا منه لأنه استفزنا، حيث قدمنا شوطا أولا رائعا وكنا قادرين على التسجيل لولا تألق حارسهم".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن بداية الشوط الثاني كانت متكافئة بين الطرفين مع تسجيل بعض المعاناة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، مذكرا بأن بيراميدز المصري يمتلك خبرة وتجربة على المستوى الإفريقي.

وشدد مدرب الجيش الملكي على أنه كان من الممكن استغلال لحظات سيطرة الفريق والحفاظ على التقدم، مبررا عدم تحقيق ذلك بنقص الخبرة لدى عدد من لاعبي الفريق العسكري.

وختم: "العودة بنتيجة التعادل يبقى أمرا إيجابيا خاصة في ظل صعوبة المجموعة التي ستعرف ندية بين الفرق الأربعة"، مقدما شكره للجماهير العسكرية على القدوم لمصر بكثافة لمساندة اللاعبين.

وعاد نادي الجيش الملكي بتعادل هدفين مقابل هدفين، في أولى مبارياته في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك أمام “بيراميدز” المصري، بملعب الدفاع الجوي بمصر، مساء أمس  الأحد، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

بيراميدز المصري كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب مصطفى فتحي في الدقيقة الأولى من المباراة، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي اللاعب ديني بورغيس في الدقيقة 25 من المواجهة، وأضاف فريق الجيش الملكي الهدف الثاني عن طريق اللاعب مصطفى السهد في الدقيقة 73 من المباراة، فيما عدل لبيراميدز اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 75 من المباراة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

متحدبا الجماهير.. تشافي مستمر في تدريب برشلونة حتى نهاية عقده

مونديال 2030.. المغرب يرصد قرابة 4 ملايير لتعشيب ملعبي أكادير ومراكش

رسميا.. المنتخب الجزائري يعلن انسحابه من البطولة العربية لكرة اليد للشباب المقامة في المغرب