متعب: الوداد ليس طرفا في أزمة نهائي الأبطال.. ويجب شراء جميع تذاكر الأهلي

18 مايو 2022 - 11:00

اعتبر الدولي المصري السابق ونجم الأهلي، عماد متعب، أن الوداد الرياضي ومسؤوليه وجماهيره ليسوا طرفا في أزمة الأهلي المصري مع "الكاف" بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا،معترفا بتقصير الاتحاد المصري لكرة القدم في هذا الأمر.

وقال متعب، في تصريحات نقلتها جريدة "اليوم السابع" المصرية: " على الأهلي أن يضمن بداية حقوقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا وبعدها يبدأ التخطيط والتجهيز للمباراة، وهناك تلميحات بأن بكاري جاساما هو حكم المباراة النهائية، وعلى الأهلي أن يرفض رفضا تاما، وعليه أن يطلب حكام أجانب ولو على الأقل حكام "الفار" ليضمن العدالة والحفاظ على حقوقه".

وأضاف: "الملعب يتم تقسيمه نصفين نصفه لجمهور الوداد والنصف الآخر لجمهور الأهلي وعلى الأهلي شراء 50% من التذاكر حتى لو سيعرضه للخسارة للتقليل من عدد جماهير الخصم والتأكد من عدم حضور جماهير في المدرجات المخصصة له بخلاف جماهيره، والتخفيف على الضغط الذي سيقع على اللاعبين".

واستطرد: "لا بد أن أضع ضغط على الاتحاد الأفريقي حتى لا يحدث تلاعب وفي كل المواقف السابقة نكون رد فعل ولم نكن فعل في كثيرا من المواقف، ولو حدث وحصل الأهلي على 50% من تذاكر الحضور وتفاجأ بحضور جماهير الوداد في كل أرجاء المدرجات عليه التقدم باحتجاج".

وأردف: "لو أصر "الكاف" على تعيين بكاري جاساما لإدارة نهائي إفريقي بالتأكيد سيكون للاتحاد الأفريقي توجه من أجل توجيه كأس أفريقيا لصالح فريق معين، وسيكون له دور في تعجيز وتكتيف اللاعبين من خلال منحهم الإنذارات".

واختتم متعب تصرياته قائلا: "على مجلس الأهلي التحرك من الآن للضغط لعدم تعيين بكاري جاساما لإدارة نهائي إفريقيا والتحرك جديا للحفاظ على حقوقه لدى الكاف".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

البطولة الاحترافية.. صراع محتدم بين ثنائي المقدمة الجيش الملكي والرجاء الرياضي

بسبب خريطة المغرب.. السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين

السلطات الجزائرية تحتجز بعثة نهضة بركان بمطار بومدين بسبب خريطة المغرب

بعد تصريحاته لـ “العمق”.. لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي للمثول أمامها