بعد فسخ عقده مع الوداد.. جمال بلمعمري يوقع في صفوف الوصل الإماراتي

13 فبراير 2023 - 03:30

وقع اللاعب الجزائري جمال بلعمري في صفوف نادي الوصل الإماراتي، بعد أيام قليلة فقط من فسخ العقد الذي كان يربطه بنادي الوداد الرياضي.

وتراجع اللاعب الجزائري عن خوض تجربة الوداد في اللحظات الأخيرة مبررا ذلك بمشاكل شخصية، ليقرر الطرفان فسخ العقد بالتراضي، علما أن اللاعب تلقى عدة عروض من البطولة الجزائرية، خاصة من شبيبة القبائل، قبل أن يفضل التوقيع للوصل الإماراتي.

ودافع لبلعمري عن ألوان العديد من الأندية الجزائرية أبرزها وفاق سطيف وشبيبة القبائل قبل الانتقال إلى الشباب السعودي، ثم الاحتراف في الدوري الفرنسي من بوابة نادي ليون، ليخوض بعدها تجربة أخرى في الدوري القطري رفقة نادي قطر، والذي غادره فيما بعد صوب الخليج السعودي.

وكان رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، كشف حقيقة أسباب ودوافع مغادرة الجزائري جمال بن العمري لمعسكر الفريق يوم واحد بعد توقيع عقد انضمامه للفريق.

وقال الناصيري في تصريحات صحفية سابقة: "لا يمكننا إرغام أي لاعب على البقاء وجمال بلعمري وقع معانا وأكد أنه يواجه مشاكل في الجزائر وسافر من أجل تسويها".

وغادر اللاعب الجزائري جمال بن العمري معسكر الوداد الرياضي بمركب محمد السادس لكرة القدم بعد يوم واحد قضاه رفقة الفريق الحمراء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الدكيك: تأهل المغرب لمونديال الفوتسال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير.. ونركز على النهائي

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

ماذا تقول لوائح “الكاف” في تشبت نهضة بركان باللعب بقميص يحمل خريطة المغرب ؟

عاجل.. كاف يرخص للنهضة اللعب بقميصه والنهضة توافق بشروط

عاجل.. “الكاف” يرخص لنهضة بركان اللعب بقميصه والفريق يوافق بشروط