في مباراة مثيرة… أولمبيك أسفي يفوز على الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لثلاثة

05 ديسمبر 2020 - 09:22

حقق أولمبيك أسفي فوزا مثيرا على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي أجريت على ملعب المسيرة بأسفي لحساب الجولة الأولى من الدوري الاحترافي لكرة القدم، في مباراة قادها الحكم عادل زوراق، وشهدت تألقا لافتا للمهاجم الشاب صلاح الدين بنيشو بتسجيله لرباعية.

وافتتح بنيشو حصة التسجيل في الدقيقة السابعة من عمر المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو لتأكيد الهدف، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني لصالح فريقه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 11، قبل أن يسجل ''الهاتريك'' في الدقيقة 15 بتمريرة من زميله هشام العروي.

وقلص الدفاع الحسني الجديدي نتيجة المباراة في الدقيقة 33 عن طريق لاعبه محمد الجعواني بتسديدة بعيدة المدى، قبل أن يعود المتألق بنيشو لتسجيل الهدف الرابع له ولأولمبيك أسفي دقائق قبل نهاية الجولة الأولى.

وتمكن المهدي قرناص من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة ال55 من علامة الجزاء، وبنفس الطريقة عاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثالث للدفاع الحسني الجديدي بعد عودة الحكم لتقنية الفار لتأكيد صحة ضربة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز مثير لأولمبيك أسفي بأربعة أهداف لثلاثة، محققا بذلك أول ثلاث نقاط له في الموسم الكروي الجديد.

ودخل الفريق المضيف أولمبيك أسفي هذه المباراة بكل من، مروان بساك، كريم البوناغات، وليد الصبار، زكرياء لهلالي، هشام العروي، المهدي عطوشي، منصف عمري، صلاح الدين بنيشو، المهدي زايا، حمزة خابا، مارسيال كاسي.

فيما دخل أبناء الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة بكل من، محمد اليوسفي، المهدي قرناص، شعيب المفتول عبد الفتاح حدراف، ياسين الذهبي، حمزة حنوري، محمد الجعواني، موكوكو أمالي، سمير بنعمار، ميكي ماينغي، أنكيرا نتسوناكولو.

وكان التعادل الإيحابي بهدف لمثله، حسم المواجهة التي جمعت بين فريقي سريع واد زم ومولودية وجدة في المباراة التي أجريت اليوم بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، فيما تمكن نادي نهضة بركان من الفوز على مضيفه نادي نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية بهدفين دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

“أمنيستي”: حظر الحجاب في الرياضة الفرنسية يفضح المعايير المزدوجة قبل أولمبياد باريس

بحضور 100 رئيس دولة وحكومة و300 ألف متفرج.. تفاصيل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”