حجي ينصح أشرف بنشرقي بالرحيل عن الدوري المصري

07 أبريل 2019 - 05:41

اكد الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، المدرب المساعد للناخب الوطني  وحيد خاليلوزيتش، يحب على الدولي المغربي اشرف بنشرقي نجم الزمالك المصري، الرحيل عن فريقه الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال مصطفى حجي، في تصريح  لموقع "Sport24" اليوناني، أن بنشرقي يتمتع بمؤهلات جيدة تخول له الانتقال الى كبرى الأندية الأوروبية، وهذا ما يجب عليه فعله خلال الميركاتو المقبل الانتقال إلى نادي أوروبي كبير، مضيفا أن تألقه في الدوري المصري.

وتابع مساعد مدرب الأسود، أريد  رؤية بنشرقي يلعب في أوروبا، إنه يجيد اللعب على الجناحين وخلف المهاجم، حيث يتمتع بمهارة عالية، كما أنه هداف، لكن عليه الخروج من الدوري المصري، لو فعل ذلك بعد عام أو عامين ربما يكون الوقت قد تأخر".

وكانت تقارير صحفية فرنسية، أن عدد من الأندية الأوروبية، ترغب في الحصول على خدمات الدولي المغربي، أشرف بنشرقي نجم الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن فرق فرنسية مثل  نيس، مونبولييه وستراسبورغؤ إضافة إلى أولمبياكوس اليوناني، ثم ستاندار لييج البلجيكي وترابزون سبور التركي، يرغبون في التعاقد النجم السابق للوداد الرياضي، الذي تألق رفقة الفريق المصري، حيث توج بكأس السوبر الافريقي والسوبر المصري، إضافة إلى تأهله الى نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

يذكر أن الدولي المغربي، أشرف بنشرقي نجم الزمالك المصري، سبق له أن لعب في الدوري الفرنسي الدرجة الثانية رفقة نادي لانس الفرنسي كمعار من نادي الهلال السعودي، قبل أن ينتقل الى الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المنتخب المغربي يكثف استعداداته لأولمبياد باريس ويجري مباراة تدريبية

مونديال 2030.. لقجع: مراكش رقم مميز في تنظيم التظاهرات الرياضية العالمية

مارسيليا يفتح باب الرحيل في وجه أمين حارث