بعد تتويج النصيري الشهر الماضي..بونو ينافس ميسي على جائزة لاعب الشهر في “الليغا”

25 فبراير 2021 - 03:30

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين المرشحين للتتويج بجائزة لاعب الشهر في "الليغا" عن شهر فبراير الحالي.

ورشحت الرابطة الإسبانية الدولي المغربي وحارس إشبيلية ياسين بونو للظفر بهذه الجائزة، التي يتنافس عليها رفقة عدد من نجوم الدوري، على رأسهم نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحارس ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا.

وتضم اللائحة أيضا، صانع ألعاب ريال بيتيس نبيل فقير، و أليكس إيساك مهاجم ريال سوسيداد، فضلا عن كما تضم اللائحة خوسي موراليس مهاجم ليفانتي، وأليكس بيرينغير لاعب أتليتيك بلباو.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الإسباني، بعد خضوع المنافسة بين المرشحين لتصويت الجماهير والمتابعين.

ويأتي ترشيح بونو لهذه الجائزة تتويجا له على العروض المميزة التي يقدمها رفقة الفريق الأندلسي طيلة الفترة الماضية، حيث حقق رقما قياسيا بعدما أصبح أكثر حارس يحافظ على نظافة شباكه مع الفريق الأندلسي بــ517 دقيقة، بعد حفاظه أمام أوساسونا على شباكه للمباراة الخامسة تواليا.

ولم يدخل مرمى بونو أي هدف منذ 19 يناير الماضي، متفوقا بدقيقة عن الرقم القياسي السابق المسجل باسم الحارس البرتغالي بيتو في موسم 2014-2015 وبـ 6 دقائق عن رقم أندري بالوب في عام 2008.

وكان الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني توج  بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإسباني لشهر يناير، حيث تفوق على كل من نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

المودن: تنقلنا لنجيرية من أجل لقب الكونفيدرالية

مدرب الأهلي المصري موسيماني يعرض خدماته على الريان القطري

الركراكي: لا أهتم بأزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وتداعياته