النفطي يبرر الأداء المتواضع للوداد الرياضي امام بيترو أتليتيكو الأنغولي 

25 فبراير 2023 - 12:30

قال مدرب نادي الوداد الرياضي، التونسي المهدي النفطي، فوز الوداد في هذه الظرفية يبقى مهما لنا، رغم الإرهاق الذي نعاني منه.

وأضاف النفطي في الندوة الصحافية التي اعقبت المباراة، سعيد بالفوز علما اننا واجهنا خصما صعبا وسنشتغل على نواقص الفريق.

وتمكن نادي نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز امام نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في ثاني مباراة له بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

وتقدم الوداد الرياضي في النتيجة عن طريق اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 34 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 3 نقاط المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة الأولى.

ويتصدر ترتيب المجموعة نادي بيترو الأنغولي وشبيبة القبائل الجزائري برصيد 4 نقاط، فيما يتديل الترتيب نادي فيتا كلوب بدون نقاط .

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من احمد رضا التكناوتي، أمين ابو الفتح، يحيى جبران، ايمن الحسوني، محمد اوناجم، عبد الله حيمود، يحيى عطية الله، بولي جونيور صامبو، ايوب العملود، أمين فرحان، سيف الدين بوهرة.

وعرفت المباراة إرتداء جماهير الوداد الرياضي للون الأسود تذكيرا بفساد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وفضيحة نهائي ملعب رادس بتونس بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي مني بهزيمة بهدف دون رد في المباراة التي جمعته بنادي شبيبة القبائل الجزائري لحساب الجولة الثانية من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات