نادال ينسحب من مباراة افتراضية للتنس

04 سبتمبر 2019 - 08:35

أفادت تقارير إعلامية أن اللاعب الإسباني، رفائيل نادال، انسحب المباراة التي كان من المقرر أن يخوضها ضمن بطولة مدريد المفتوحة الافتراضية.

وغاب نادال عن البطولة التي يشارك فيها 32 من أفضل لاعبي العالم ويجري خلالها استبدال المضارب بأجهزة إلكترونية ويكون اللعب من المنازل، لكنه لم يظهر يوم الاثنين.

وحسب ما أوردته "رويترز" فقد نقلت شبكة يوروسبورت عن فليسيانو لوبيز مدير البطولة قوله ”كان من المقرر أن يشارك رفائيل لكني أعتقد انه يعاني من مشكلة في الظهر اليوم. أعتقد انه أصيب لذا طلب أن يلعب غدا“.

وفاز نادال، الذي حرمته الإصابات في السابق من الدفاع عن ألقابه في ويمبلدون والأولمبياد، على الكندي دينيس شابوفالوف 4-3 في أول مباراة بالمجموعة.

ويتنافس 16 لاعبا و16 لاعبة في استاد مانولو سانتانا في بطولة لألعاب الفيديو، وسحبت القرعة يوم الجمعة ووقع نادال في المجموعة الأولى بجانب البريطاني آندي موراي والفرنسي جايل مونفيس والكندي الصاعد شابوفالوف.

وتبلغ قيمة الجوائز 150 ألف يورو (161790 دولارا) في كل مسابقة للرجال والسيدات وسيحدد الفائزون كيفية التبرع بالمكافآت لمساعدة اللاعبين الذين يعانون ماليا بجانب تخصيص 50 ألف يورو لجهود مكافحة مرض كوفيد 19.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027