حكيمي ينفي تهمة إغتصابه لفتاة فرنسية 

28 فبراير 2023 - 06:13

نفى الدولي المغربي ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي خبر اغتصابه لفتاة فرنسية تبلغ من العمر 23 سنة بمنزله في بولوني بيلانكور يوم ال 25 فبراير.

ووفق ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن اشرف حكيمي قد نفى كل الإتهامات المنسوبة إليه، معتبرا الأمر مجرد أخبار زائفة لا غير.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، مساء الإثنين، إن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، متهم في قضية اغتصاب فتاة تبلغ 23 سنة.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات الفرنسية تحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

وحسب التقرير الذي نشرته "لو باريزيان" عبر موقعها الإلكتروني، فإن "شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان، إلى أنها لا ترغب في تقديم شكوى، بل الكشف عن اغتصابها من قبل حكيمي، قبل أن يقرر مكتب المدعي العام تبني القضية".

وقال المصدر ذاته إن "حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي".

وواصل التقرير: "خرجت الأمور عن السيطرة في منزل حكيمي "24 عاما"، حسب كلمات الشابة، إذ تزعم أنه بدأ بتجريدها من ملابسها واعتدى عليها، قبل أن تركله بقوة وتهرب من المنزل".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا

أولمبياد باريس.. الموهبة والخبرة سلاحا أشبال الأطلس لتأكيد توهج كرة القدم المغربية