محلل رياضي يعلق على أرقام الجيش الملكي المرعبة في سباق البطولة وكأس الكونفيدرالية 

02 مارس 2023 - 02:00

بصم فريق الجيش الملكي هذا الموسم على أرقام مميزة وغير مسبوقة خلال الموسم الرياضي الحالي جعلته يتصدر البطولة الوطنية لكرة القدم والمجمموعة الثالثة من منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وبإستعادة الجيش الملكي صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم بعد فوزه أمام نادي اتحاد تواركة لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة دون رد يكون قد تصدر المنافسة ل10 جولات وهو رقم لم يتحقق من أكثر من 20 سنة.

أرقام مميزة

وحقق الجيش الملكي إلى حدود الجولة 18 من البطولة الوطنية 12 فوزا منها 4 إنتصارات تواليا كما أنه فاز للمرة الثالثة هذا الموسم بـ3 أهداف.

وفاز الجيش الملكي في منافسات البطولة الوطنية بحصة 4 أهداف 5 مرات  منها 3 بالبطولة الوطنية ومرتين بكأس الكونفيدرالية، كما أن خط هجومه سجل 58 هدفا في مختلف المسابقات.

وسيرحل نادي الجيش الملكي في الجولة 19 لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي، وسيرحل في الجولة 20 لمدينة آسفي بيواجه أولمبيك آسفي على أرضية ملعب المسيرة الخضراء.

متصدر في البطولة والكاف

ورفع نادي الجيش الملكي رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في صدارة البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد تواركة عند 25 نقطة في المركز الثامن.

ويتصدر الفريق العسكري المجموعة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم برصيد 7 نقاط في مجموعة تضم فيوتشر المصري وبيراميدز المصري وإسكو دي كارا الطوغولي.

نتيجة لعمل متواصل

المحلل الرياضي محمد الروحلي قال في تصريح لجريدة "العمق"، إن الجيش الملكي هو الأن في مسار متميز وما يحققه ليس صدفة رغم أنه غاب عن منصة الألقاب وهذا لايليق بمرجعيته كزعيم لكرة القدم الوطنية لكن الفريق يجني اليوم نتائج الإستقرار.

وأضاف الروحلي، الفريق إمتلك جرأة كبيرة من أجل إعادة توهج الفريق عبر الإستقرار سواء على مستوى اللاعبين والإنتدابات المدروسة أو الإدارة التقنية دون إغفال دور الجمهور في تهييء مناخ رياضي رغم الإنفلاتات المعزولة التي وقعت في مباراة الكونفيدرالية لكنه يستحق الإشادة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات