فندربروك بعد الهزيمة أمام الجديدة: المباراة كانت لنا والنتيجة لهم

09 يوليو 2021 - 06:30

أكد البلجيكي، سفين فندربروك، مدرب فريق الجيش الملكي، أن فريقه لم يستحق الهزيمة التي تعرض لها أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

واعتبر فندربروك، في تصريحات عقب اللقاء، أن فريقه قدم مباراة كبيرة لكن النتيجة كانت في صالح الفريق الخصم، وقال موضحا: "المباراة كانت لنا، والنتيجة كانت لصالحهم"، مشيرا إلى أن فريقه  قدم مردودا جيدا واستحوذ على الكرة، كما أن صناعة الفرص كانت للفريق غير أن الهدف كان من نصيب الخصم.

واعترف المدرب البلجيكي، بأن الجيش الملكي واجه فريقا متكاملا وقويا، مضيفا أن نتيجة اللقاء هي أكبر دليل على تكاملهم، مؤكدا أنه لا يلوم اللاعبين على الفرص الضائعة، وأنهم أعطوا، على حد قوله، ما بوسعهم مند البداية وحتى آخر أنفاس المواجهة.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي، حقق فوزا ثمينا على حساب الجيش الملكي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، واحتضنها ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

وبهذه النتيجة، رفع فريق الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى النقطة 29 في المركز الـ13، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 44 في المركز الثالث.

يشار إلى أن الجيش الملكي بات على مقربة من حسم المركز الثالث، والعودة للمشاركة في المسابقات القارية بعد غياب حوالي 8 سنوات، حيث ينتظر هزيمة تعثر نهضة بركان أمام اتحاد طنجة بداية من الساعة التاسعة والنصف، قبل أربع جولات على نهاية البطولة الاحترافية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أجواء حماسية تطبع المران الأخير للمنتخب الوطني بملعب بيتيس قبل مواجهة باراغواي (فيديو)

التشكيلة المتوقعة للمنتخب الوطني المغربي أمام البارغواي

مدرب الباراغواي: المنتخب المغربي مجموعة خطيرة تتوفر على لاعبين من أعلى طراز