إدارة الوداد الرياضي توضح بشأن ولوج ايت منا ل”دونور” بصفة صحفي

04 مارس 2023 - 02:00

أفاد مصدر مطلع داخل إدراة الوداد لجريدة "العمق" أن الخلية الإعلامية المكلفة بتوزيع الاعتمادات على وسائل الإعلام لم تمنح رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية هشام أيت منا اي اعتماد لدخول دونور خلال مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وأضاف مصدر الجريدة، أن لائحة الصحافين المعتمدين معروفة ومحسومة، مشيرا إلى أن الشارة التي دخل بها أيت منا تعود للصحافية الفرنسية التي حضرت اللقاء بعد منعه من طرف رجال الأمن لولوج أرضية الملعب.

وأوضح المصدر ذاته، أن أيت منا ولج ملعب المباراة عن طريق تذكرة للمنصة الرئيسية، و لوجه للملعب جاء عن طريق إستعارة شارة صديقته الإعلامية الفرنسية مؤكدا أن الوداد لا تتحمل اي مسؤولية فيما وقع.

وأثارت صورة الرئيس السابق لنادي شباب المحمدية هشام أيت بالشارة المخصصة للصحافيين من أجل دخول أرضية ملعب محمد الخامس خلال مواجهة الوداد الرياضي فيتا كلوب الكونغولي الكثير من الجدل.

وتوصلت جريدة "العمق" بشهادات تؤكد دخول رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية بشارة الصحافيين الى أرضية ملعب محمد الخامس خلال مباراة تدخل ضمن منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

ومنع رجال الأمن خلال اللقاء المدكور هشام أيت منا من النزول لأرضية الملعب بعد نزوله من المدرجات المحادية للمنصة الرئيسية لملعب محمد الخامس.

يشار إلى أنه تمكن نادي نادي الوداد الرياضي من تحقيق الفوز امام نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي في ثاني مباراة له بدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. مدرب بولندي يخلف نابي في قيادة الجيش الملكي لموسمين رياضيين

هلال الفردوسي: سعيد بقدومي للرجاء وأتمنى تقديم الإضافة المرجوة

السعودية تستضيف كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك المصريين