الكورفاسود تكشف سبب إلغاء “تيفو” مباراة الرجاء وشباب المحمدية

05 مارس 2023 - 11:00

قالت جماهير الرجاء الرياضي، ونحن بصدد وضع اللمسات الأخيرة على العمل المقرر لمقابلة اليوم، تلقينا ببالغ الأسى و الحزن وفاة زهير عيار أحد أعضاء المدرج الجنوبي وهو في طريقه الى الملعب على إثر حادثة سير.

وقالت الكورفاسود في بلاغ لها، و إثر هذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لعائلة الفقيد راجيين من الله أن يتغمده في فسيح جنانه.

وفي هذا الصدد قررت المجموعات إلغاء العمل المقرر لمباراة اليوم إحتراما لفقيد شاركنا حتى الأمس القريب نفس الشغف.

زتمكن نادي نادي الرجاء الرياضي من الفوز أمام ضيفه شباب المحمدية لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

المبارة التي سجل خلالها للفريق الأخضر نوفل الزرهوني في الدقيقة 51 ونوفل الزرهوني في 90+2، كما عرفت حضور اللاعب السابق للرجاء الرياضي الكونغولي ليما مابيدي، الذي يتواجد في المغرب بعد إجراء فريقه فيتا كلوب مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات عصبة أبطال إفريقيا.

وتعرض رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية، هشام أيت منا خلال اللقاء الذي جرى على أرضية ملعب محمد الخامس إلى احتجاجات قوية من قبل انصار الرجاء الرياضي اثناء ولوجه لأرضية الملعب.

ورفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 33 نقطة في المركز الرابع ضمن ترتيب اندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 23 نقطة في المركز العاشر.

يشار إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي تعيش على وقع غليان بسبب ولوج رئيس المجلس البلدي لمدينة المحمدية لملعب محمد الخامس بشارة تحمل صفة صحفي في مباراة سابقة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعدما طالبه بالدعم.. لفتيت ردا على بلقشور: رواتب المدربين واللاعبين تفوق ميزانيتنا

تأهبا لمونديال 2030.. هل تكون نهضة الرياضة مرتبطة بالرافعة الاقتصادية والقانونية؟

“صراع خفي”.. مارسيليا يكلف بنعطية بإيجاد بديل لجاتوزو في أول مهمة بعد تعيينه