كازوني: المباراة شهدت نزالات قوية

30 يونيو 2021 - 11:00

قال مدرب نادي مولودية وجدة، بيرنارد كازوني، بعد التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي "المباراة شهدت نزالات قوية بعد تقديمنا لهدية من خلال الهدف الأول، كان لنا رد فعل جيد بالعودة في النتيجة.

وأضاف كازوني في تصريح لقناة الرياضية، كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثالث أو الرابع، للأسف طرد كامارا جعلنا نواصل المباراة بعشرة لاعبين، أعتقد أنه لو كنا أكملنا المباراة بإحدى عشر لاعبًا كنا سنفوز.

وتابع كازوني، الفوز بعشرة لاعبين صعب جدا، خصوصا وأننا نلعب مباراة كل يومين أو ثلاثة، مضيفا أهنئ عناصر الفريق على الأداء الجيد في هاته المواجهة."

وحسمت نتيجة التعادل مباراة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه مولودية وجدة على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 24 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

الدفاع الحسني الجديدي كان سباقا للتسجيل عن طريقة ضربة جزاء سددها اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للمولودية الوجدية اللاعب أبو بكر ديمبا كمارا في الدقيقة 10.

ومنح التقدم للمولودية الوجدية اللاعب ابوبكر ديمبا كمارا عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، وعدل النتيجة للدفاع الجديدي اللاعب حمزة درعي في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وبالنتيجة المسجلة رفع نادي الدفاع الحسني الجديدي رصيده من النقاط إلى 26 في المركز 11 ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما رفع نادي مولودية وجدة رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع.

الدفاع الحسني الجديدي دخل المباراة بكل من سفيان باروحو، شعيب مفتول، المصطفى شيشان، عبد الفتاح حدراف، محمد الجعواني، إبراهيم نجم الدين، معاد شوكاك، عبد الحمدي فراس، ديومرسي موكوكو، ياسين الدهبي، محسن بنخالد.

ودخل نادي مولودية وجدة المباراة بكل من مروان فخر، زكرياء بحرو، عبد الله خفيفي، حركاس جمال، علاء الدين بوشنة، لامين دياكيتي، حمزة سمومي، نبيل جعدي، ديمبا كامارا، عبد الله المودن، ريكي نكاتشو.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

مفاجآت المونديال متواصلة.. كوريا تخطف بطاقة العبور من الأوروغواي وغانا

تصنيف جديد.. منتخب الأسود يقفز إلى المركز الـ15 عالميا ويتصدر الترتيب قاريا وعربيا

لويس إنريكي مستاء من انهيار إسبانيا أمام اليابان