الشابي ينفي لـ”العمق” استفزازه لحدراف ويؤكد “لم أقابلة بالمرة ورأيته فقط لحظة تسجيل الهدف”

05 مارس 2023 - 03:31

كشف مدرب نادي الدفاع الحسني الجديدي التونسي لسعد جردة الشابي موقفه من احتفالية اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديدي عبد الفتاح حدراف.

وقال الشابي في تصريح لجريدة "العمق"، انا لم أستفز اللاعب كما قال في تصريحه ولم أراه إلا لحظة الإحتفال بتلك الطريقة، مؤكدا أنه صافح دكة البدلاء ولم يتواجد حينها حدراف مع زملائه.

وأضاف الشابي، الجميع شاهد احتفالية اللاعب والكرة في ملعب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية لكرة القدم الوطنية.

من جهته كان حدراف قد اكد في مقطع صوتي له تتوفر عليه "العمق"، ان المدرب التونسي قام بإسفزازه أمام أنظار زملائه ما جعله يحتفل بتلك الطريقة.

ووجه حدراف اعتذاره للجماهير بعد تسجيل الجيش الملكي هدف الفوز في مرمى الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي بمدينة الجديدة.

وكشف مصدر مطلع ل"العمق"، أن نادي الجيش الملكي قرر عرض اللاعب عبد الفتاح حدراف علی اللجنة التأديبية للنادي علی خلفية حركته بعد هدف الفوز في مباراة الدفاع الحسني الجديدي.

واعتذر عبد الفتاح في منشور له عبر "الأنستغرام" لكل مكونات الفريق الجديدي مؤكدا أن مدربه السابق لسعد جردة الشابي استفزه امام انظار زملائه قبل بداية المباراة.

يشار إلى نادي الجيش الملكي فاز في مباراة أمس أمام الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

أزمة جديدة بيورو 2024.. البعوض يهاجم مقر إقامة المنتخب الألماني

خاص.. خطوات تفصل بنحليب عن الانضمام لنهضة بركان

محمد بنمسعود مدربا جديدا لأولمبيك خريبكة