أبطال إفريقيا.. الرجاء يهزم حوريا كوناكري الغيني ويعبر للدور المقبل مبكرا

07 مارس 2023 - 07:01

ضمن نادي الرجاء الرياضي تأهله إلى الدور المقبل من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه اليوم أمام حوريا كوناكري الغيني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

المبارة التي تدخل ضمن مواجهات المجموعة الثالثة سجل خلالها للرجاء الرياضي اللاعب وليد الصبار في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، فيما أضاف اللاعب محمد الناهيري الهدف الثاني في الدقيقة 42 من عمر المواجهة، فيما أضاف الهدف الثالث وليد الصبار في الدقيقة 63.

وقلص النتيجة لحوريا كوناكري اللاعب باب نظائر في الدقيقة 63 في المبار التي شهدت طرد لاعب حوريا كوناكري الغيني موسى كمارا في الدقيقة 22، كما خرج بالورقة الحمراء مدافع الرجاء الرياضي جمال حركاس في الدقيقة 45+4.

ويحتل الرجاء الرياضي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة متبوعا بسيمبا ب6 نقاط وحوريا كوناكري الغيني ب4 نقاط، فيما رصيد فيبرس نقطة في المركز الرابع.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من انس الزنيتي، مروان الهدهودي، جمال حركاس محمد الناهيري، محمود بن التايك، روجي أهولو، وليد الصبار، محمد زريدة، يسري بوزوق، زكرياء الهبطأهولو وخابا ي، حمزة خابا.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي فاز في كل مبارياته ضمن المجموعة الثالثة بعصبة الأبطال الإفريقية ليحقق تأهله مبكرا للدور الثاني من المنافسة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024